كيفية تطبيق أسهل طرق المكياج للوجه

اجمل احلا مكياج صور

ان تطبيق مكياج الوجه هو طريقة سهلة التطبيق ولكنها لا تحتاج سوى الى التمرين. لذا، لا تعتقدي يا عزيزتي أنه ليس بامكانك أن تعملي مكياجك الخاص في المنزل لان ياسمينة هنا لتساعدك ولتقديم أسهل الطرق لتطبيق المكياج بخطوات معدودة فقط. كل ما عليك تحضيره، هو أدوات المكياج وأناملك المبدعة.

ias

الطريقة الاولى:يمكنك أن تعملي مكياج بسيط وسهل للغاية ومناسب للعمل من خلال تطبيق الكونسيلر علىعينيك بواسطة قلم الكونسيلر السائل ثم مرغه حول العيني بواسطة اسفنجة رطبة. ثمطبقي الماسكرا على الرموس، بدءًا من الجذور وصولاً الى الاطراف بطبقات عدة لكي تكثفي الرموش. من بعدها، استخدمي القلوس على شفتيك وطبقي القليل من البلاش الفاتح على وجنتي بدءًا من تحت عظمة الخد وصولاُ الى نصف الخد. وبهذا تكونين قد طبقت مكياجًا ناعمًا وخفيفًا.

الطريقة الثانية: يمكنكأن تستخدمي الخطوتين الاولى والثانية من الطريقة السابقة أي الكونسيلر والماسكرا ولكن أضيفي تطبيق الايلاينر عليهما. اختاري أيلاينر أسود بتركيبة سائلة لانها أجمل من القلم. امسكي في يد الايلاينر وفي اليد الاخر ثبتي بها آخر العين وابدأي بتطبيق الخط من نصف العين حتى آخرها. يمكنك أن تسحبيه قليلاً عند الزوايا الخارجية ويمكنك أن تبقيه كما هو. أكملي تطبيق البلاشر بلون داكن اذا أردت وطبقي لون الروج الذي تفضلينه.

الطريقة الثالثة:اذا كنت تحبين ظلال العيون اعتمدي الالوان اللطيفة مثل النيود أو الفاتحة. بعد تطبيق كريم الاساس والكونسيلر، خذي فرشاة مكياج رفيعة وطبقي بها على الجفن المتحرك طريقة الطبطة لكي لا تكثري من اللون، ثم طبقي الايلاينر والماسكرا والبلاشر والروج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية