اكتشفي أسهل طرق عمل مكياج للسهرة

أسهل طرق عمل مكياج للسهرة

هناك بعض السيدات اللواتي يحببن تطبيق مكياج رائع وخلاب بنفسهن في المنزل لان تعلّم القيام بمكياج أسهل بكثير من زيارة خبير التجميل باستمرار كل مرة تريد بها السيدة أن تضع المكياج لمناسبة ما. مكياج اليوم يتضمّن ألوانًا ساحرة وهو مكياج سهرة لكل سيدة تحب الذهاب الى السهرات. تعلّمي مع ياسمينة بالخطوات كيفية وضع مكياج سهرة.

ias

عليك أن تغسلي وجهك بداية لكي يكون نظيفًا ويتمتّع بملمس ناعم وبالتالي لسبب أساسي هو لكي يكون مكياج وجهك ناجحًا. بعد أن تغسلي وجهك طبّقي عليه كريمًا مرطبًا لكي تترطّب البشرة جيدًا وتنتعش قبل تطبيق المكياج.

طبّقي الفاونديشن على وجهك واحرصي على أن تكون أغمق من لون بشرتك ضعي القليل منها على يدك وامرغيها بواسطة فرشاة مكياج أو اسفنجة. تمنحك الفاونديشن تغطية كاملة كما  تعمل على تغطية وجهك بالكامل من البثور والحبوب.

الآن، طبّقي الكونسيلر بلون أفتح من بشرتك بكثير على عينيك  لكي يخفي الهالات السوداء تحت العينين كما  يمكنك أن تطبقي القليل منه على وجهك لكي تخفي البقع الداكنة.

طبّقي على جفن العين المتحرك لون الذهبي اللماع ثم طبّقي لون البني المات على زوايا العين الخارجية واسحبيه قليلاً ثم طبّقيه على الجفن الثابت ومدّيه حتى أوله.

ضعي الايلاينر السائل برسمة عيون القطة على عينيك واسحبيه قدر ما تحبين لانه يعطي رسمة جميلة لعينيك. انتبهي أن تبدأي بخط رفيع ثم تنهين بخط عريض على الزوايا.

أما الآن، فيجب أن ترسمي خطًا تحت العينين بظلال بلون الاصفر اللماع. بعدها طبّقي الماسكرا السوداء لكي ترفعين بها رموشك وتكثفيها. طبّقيها على الرموش العلوية والسفلية أيضًا.

في الخطة الاخيرة، طبّقي أحمر شفاه بلون المشمشي أو البني الفاتح على شفتيك وطبّقي بلاشر باللون عينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية