تعلمي أسهل طريقة رسم كحل عيون

أسهل طريقة رسم كحل عيون

يعتبر مكياج العيون أساسي بالنسبة لإطلالتك وذلك لان العينين تشكلان عنصر الجاذبية ومن الضروري أن تتقني أسهل طريقة لتحديدهما لكي تبهري العائلة والاصدقاء. إن أدوات المكياج تلعب دورًا مهمًا لانها تبرز الجاذبية بالاخص اذا كانت مثل قلم التحديد بلون الاسود الذي سنستعين به لرسم العين في هذا المقال. تقدّم لك ياسمينة خطوات بسيطة لرسم كحل عيون فرنسية لاطلالة فرنسية بامتياز.

ias

طبّقي أولاً كريم الاساس على كامل الوجه بواسطة اسفنجة رطبة، يجب أن تطبّقي الكونسيلر حول عينيك لإخفاء الهالات السوداء والشوائب، طبّقيه بشكل مثلث مقلوب وامرغيه بواسطة فرشاة المكياج أو الاسفنجة.

بعدها، قومي برسم خط الايلاينر بقلم الاسود لتحديد رسمة القطة. يجب أن يكون الخط قريباً جداً من خط الرموش قدر الامكان لانه سيساعد على تحديد عينيك بطريقة صحيحة.

في الخطوة التالية، أعيدي رسم الايلاينر ولكن عرضيه قليلاً، وفي هذه الخطوة سيصبح من السهل عليك لانط قد رسمتيه بطريقة رفيعة في المرة الاولى. عند الانتهاء، اسحيبه قليلاً عند الزوايا الخارجية لكي يعطيك رسمة عيون القطة.

في الخطوة التالية، ارسمي خطاً رفيعاً تحت العين بواسطة قلم الكحل الأسود إبتداءً من زاوية العين الداخلية حتى الزاوية الخارجية لإبراز جمال عينيك وللتحديد الكلي للعين.

لاحقًا، طبّقي الماسكرا على رموشك العلوية لكي تعطي الاناقة لعينيك ثم طبّقيها على رموشك السفلى.

تجدر الاشارة الى أن اذا كنت لا تريدين أن تحدّدي عينيك من الاسفل برسم خط أسود داخل العين، يمكنك أن تكتفي بالايلاينر وتطبّقي البودرة البيضاء تحت عينيك لتسليط الضوء عليهما أكثر.

وفي الخطوة الاخيرة عليك أن تختاري اللون الأحمر اللمّاع لإبراز جمال شفتيك الفرنسيتين كما يمكنك أن تطبّقي لون أحمر مات للوك فرنسي بامتياز أو يمكنك أن تطبّقي القلوس فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية