أسهل طريقه لتكبير الصدر طبيعيا

أسهل طريقه لتكبير الصدر طبيعيا

ان شكل الصدر أساسي بالنسبة للمرأة لان قصة الفساتين والملابس على الصدر تحتاج لحجم صدر كبير، فاذا كنت تتمتعي بصدر صغير، تشعرين باليأس وبالانزعاج مع هذا الشكل من الملابس. لكي تكوني مرتاحة مع جسمك وشكله، تعرفك ياسمينة اليوم على أفضل خلطات الجسم لكي تطبقيها على صدرك كلٍ منها بطريقتها وبمكوناتها الخاصة.

ias

خلطة الحلبة والخل: ضعي نصف كوب من بذور الحلبة في وعاء وأضيفي عليه الخل تدريجياً وأنت تخلطين لتحصلي على مزيج متماسك. ثم طبقيه على صدرك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بعدها بالماء الدافئ. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة على صدرك كل يوم لمدّة شهر.

خلطة الحمص وماء الورد: لهذه الخلطة عليك أن تذوبي ملعقتي طعام من الحلبة المطحونة مع ملعقتين من الحمص المطحون، وأضيفي إليهما القليل من ماء الورد وملعقتين من قشر البرتقال واخلطي المكونات جيّداً، وضعيها على النار لتتجانس مع بعضها، ثمّ دلّكي صدرك بشكل دائري وبخفة لمدة 10دقائق.

خلطة الحلبة المطحونة والحمص: لكي تحصلي على نتائج مضمونة عليك أن تعتمدي خلطة مثالية للجسم من بينها هذه الخلطة، امزجي ملعقتين من الحلبة المطحونة مع ملعقتين من الحمّص المطحون بالاضافة الى ملعقتين من قشر البرتقال مع ملقة صغيرة من ماء الورد. ضعي المكونات على نار هادئة وتأكدي أنها قد امتزجت جيدًا. طبّقي المزيج على صدرك بشكل دائري لمدة 10 دقائق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية