أسهل وأفضل خلطات تبييض بشره

أسهل وأفضل خلطات تبييض بشره

تتعرّض البشرة للاسمرار بسبب عوامل عدة ويصعب على المرأة إعادة اللون الابيض اليها. إن مشاكل البشرة من الصعب حلّها بالاخص اذا كانت مشاكل قديمة ولم تعالجيها فورًا. ولكن اليوم تقدّم اليك ياسمينة خلطات للعناية بالبشرة. إنها تساهم في تبييض بشرتك وإزالة البقع الداكنة والاسمرار منها لكي تحصلي على بشرة ناصعة البياض.

ias

خلطة الخميرة والزبادي: امزجي أربع ملاعق من الخميرة مع القليل من الماء وحرّكيها لتصبح كالعجينة. ثم أضيفي عليها ملعقتي طعام من ماء الورد وملعقتي طعام من الدقيق بالاضافة الى علبة زبادي. اخلطي المكونات جيداً وضعي المزيج على وجهك لربع ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

خلطة الليمون والزيت: امزجي عصير ليمونة كاملة مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. ثم اخلطي المكوّنات جيداً حتى تتجانس وطبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجفّ. إغسلي وجهك بالمياه الفاترة بعدها. يمكنك أن تكرّري تطبيق هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع.

خلطة الحليب والموز: امزجي كوباً من الحليب مع موزة واحدة تقطّعيها إلى قطع صغيرة واهرسيها حتى تصبح كالعجينة وتتماسك قليلاً في الوعاء. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجف جيداً. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر من دون استخدام الصابون. يمكنك أن تطبقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الطماطم والحليب: اخلطي حبّة واحدة من الطماطم في الخلّاط الكهربائي وأضيفي معها ملعقة كبيرة من حليب البودرة والقليل من المياه لكي تتماسك الخلطة. طبّقي المكوّنات على وجهك واتركيها لـمدة 30 دقيقة. كرّري تطبيق هذه الخلطة يوميًا في الاسبوع.

الطحين والليمون: امزجي ملعقتين كبيرتين من الطحين مع نصف كوب من عصير الليمون وأضيفي عليه الحليب السائل لتحصلي على مزيج كريمي. طبّقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية