أسوأ إطلالات النجمات في الأوسكار على مر السنين

تتوجّه الأنظار ليلة يوم الأحد المقبل في الثاني مارس إلى مسرح دولبي في لوس أنجلوس، فالعالم اجمع بانتظار الحفل السنوي لتوزيع جوائز الأوسكار العالمية في دروته السادسة والثمانين؛ وياسمينة التي تعدك بنقل مباشر للحدث، لتكوني أول من يتابع أزياء النجمات على أهم مناسبات السجادة الحمراء، تعود اليوم بذاكرتها إلى أسوأ إطلالات النجمات خلال هذا الحدث عبر السنوات، آملة أن تسيطر الإطلالات الأجمل هذا العام: 

ias

 

وينونا رايدر: رغم نعومة ملامح هذ النجمة، إلا أننا لا نبالغ إذا انتخبت الإطلالة الأسوأ في حفل الأوسكار 2001، لأنّ الشعر المنفوش رفع بطريقة لا تمت إلى الأناقة بأيّة صلة، وبدا بعيداً جداً عن فخامة السجادة الحمراء، إضافة إلى الماكياج غير المتقن الذي اعتمدته. 

 

أنجلينا جولي: رغم أنّها اليوم من أكثر النجمات أناقة على السجادة الحمراء، إلا أنّ ذلك لم يظهر في العام 2001، وجاءت إطلالة أنجلينا حينها أقل من عاديّة، وكأنّ النجمة على ثقة بجمال ملامحها، ولم تبذل مجهوداً يذكر في تسريحة شعرها أو ماكياجها، مما جعلها تظهر بلوك عادي جداً. 

 

              بالصور، إكتشفي أجمل موديلات فساتين انجلينا جولي!

 

كيت هيدسون: في العام نفسه، أخفقت كيت في إطلالة الأوسكار، فالشعر المجعّد الملفوف الذي ظلّ بعيداً عن مجفف الشعر رفع بطريقة نصفية مع الغرّة القصيرة على الجبين، والشفاه الزهريّة نتج عنها لوك مضحك أكثر منه أنيقاً. 

 

جنيفر لوبيز: في حفل الأوسكار 2006 ظهرت جي لو ببشرة متعبة، وكأن البرونزر الذي اختارته زاد اللون الداكن للبشرة بدلاً من أن يعطيها التوهّج، وأكملت خطأها في اختيار تسريحة الكعكة الكلاسيكيّة على شعرها المصبوغ بأكثر من لون، الخطوة أضافت السنين إلى إطلالتها. 

 

جيسيكا بيال: وبعد عام، كانت الإطلالة الأسوأ من نصيب جيسيكا بيال مع تسريحة الشعر المنفوش، ما دلّ على فشلها في اختيار لون الصبغة الذي يليق ببشرتها، وأظهرها باهتة وأكبر سناً، رغم اعتمادها الماكياج الناعم. 

 

سكارليت جوهانسن: في العام 2011 لا ندري أي جزء كان الأسوأ في إطلالة سكارليت، فهل هي ظلال العيون البرتقاليّة؟ أم اللون الأخضر عند أول العينين؟ أم البلاش الزهري الذي أظهرها كالمهرّج؟ أم تسريحة شعر الكاريه غير الأنيقة. 

 

           حيل غريبة من نجمات هوليووود للعناية بالجمال

 

نيكول كيدمان: في العام نفسه، ورغم تاريخها الحافل في الأناقة، لم تنجح نيكول كيدمان في إطلالة الأوسكار، خصوصاً مع الغرّة المالسة على الجبين، التي أظهرت ضعفاً في شعرها، وكأنها سرّحتها بمملس الشعر بدلأ من المجفف. 

 

سلمى حايك: إطلالة العام الماضي ورغم أنّها عملت على أن تكون دراماتيكيّة، عجزت سلمى حايك من أن تحوز إعجاب النقاد مع الكعكة العالية والسموكي الأسود الذي اعتمدته في ماكياج عينيها. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية