أسوأ الفساتين في حفل الـ Met Gala 2013

من المناسبات الهوليووديّة التي ننتظرها كلّ عام، حفل الـ Met Gala الذي يجمع أبرز وجوه هوليوود حيث تشهد السجادة الحمراء الخاصّة بهذا الحفل إطلالات العديد من نجمات هوليوود اللواتي يخترن فساتينهنّ تبعاً لموضوع الحفل.

ias

 

ولسنة 2013، اختار القيّمون على هذا الحفل أن تكون الفكرة العامة للحفل " Punk " أي الأسلوب القوي والصبيانيّ، هذا الأسلوب الذي اعتمدته معظم نجمات هوليوود حيث بالغت بعضهن بإطلالاتهنّ في حين اعتمدت أخريات هذا الأسلوب بشكل بسيط من دون جعله يطغى على طلّتهنّ.

 

إكتشفي إطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala 2012!

 

وكالعادة، نرصد إطلالات نجمات هوليوود على السجادة الحمراء في خطوة لاكتشاف من منهنّ تألقت ومن منهنّ أخفقت في إطلالتها وفي ما يلي، تكتشفين هويّة النجمات اللواتي أخفقن في إطلالاتهنّ، نجمات صنّفناهنّ ضمن خانة المشاهير، صاحبات الفساتين السيّئة!

 

1- بيونسي: على الرغم من أنها عوّدتنا أن تتألق في المناسبات الهوليووديّة، إلا أنّها أخفقت عند اختيارها فستان جيفنشي المطبّع.

2- كيم كارداشيان: ننصح كيم بالابتعاد عن الفساتين الضيّقة التي يبدو أنها متمسّكة بها، فكيف إذا كانت هذه الفساتين ضيّقة ومطبّعة! إن اختيارها لفستان جيفنشي لم يكن بالخيار الدقيق.

3- آن هاثواي: ربما بالغت آن هاثواي بإطلالتها، فهي عوّدتنا على اختيار الفساتين الأنيقة، إلا أنّه في حفل الـ Met Gala، أخفقت آن لدى اختيارها فستان فالينتينو الذي لم يعكس شخصيّتها الناعمة والأنثويّة أبداً.

4- سارة جيسيكا باركر: على الرغم من أنّها فاشينيستا بامتياز، إلا أنّ حبّها للصيحات دفعها أمس إلى ارتكاب جريمة بحق الموضة وذلك من خلال اختيارها فستانها الذي حمل توقيع Giles Deacon وقبّعتها الغريبة التي حملت توقيع Philip Tracy.

5- كاميرون دياز: بدت كاميرون دياز أكبر سناً بفستان ستيلا ماكارتني، فلا القصّة ولا اللون كانا    لائقين بها!

6- جيسيكا بيال: قد يكون فستانها الذي يحمل توقيع جيامباتيستا فالي لا بأس به لو لم ترتدي تحته هذا الليغينغ الغريب!

7- نيكي ميناج: لم يكن خيار نيكي ميناج باختيار فستانٍ مكشوفٍ على الخصر بالصائب، ففستان تومي هيلفيغر لم يناسبها أبداً.

8- نيكول ريتشي: إنّ هذا الفستان من توب شوب يليق بالسيدات المتقدمات في السن وليس لشابة تتمتّع بجسم رشيق!

 

والآن، من برأيكِ هي صاحبة الفستان الأسوأ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية