أسوأ ما قد يقوم به الرجل كي ينتقم من امرأة!

طرق انتقام الرجل من المرأة

يقال أن كيدهن عظيم، ولكن كيدهم ليس بقليل أبدًا! يستطيع الرجل أن ينتق من المرأة ويوجعها أن أراد خصوصًا وأنها عاطفية ورقيقة مهما قست! لذلك نحذرك عزيزتي من ما قد يخطط له يعض الرجال لو أرادوا رد اعتبارهم!

ias

يتقرّب من صديقتها أو من عدوتها

يختار ما الذي يوجعها أكثر، من هي الفتاة التي يمكن أن تضربها في صميم كبريائها أكثر ويتقرّب منها، وأحيانًا قد يصل به الشر الى أن يطلب منها هي رقم هاتفها أو أن يطلب منها وساطة معها خصوصًا لو مانا يمثلان على بعض أنهما صديقين!

يرجوها كي تعود له و…

من تكتيكات انتقام الرجل خصوصًا حين تصدّه فتاة، هو أن يرجوها كي تعرد له ويرسل لها الورود ويمطرها بالحب والعشق وما أن تعود حتى يتركها هو! انتبهي جيدًا لهذه الخطة عزيزتي كي لا تقعي ضحيتها ولا تعودي له الا في هذه الحالات!

يفشي أسرارها

أسرار عائلتها، نقاط ضعفها، أسرار صديقاتها كلّ ما وضعت بين يديه يفشيه ويعرضه للعلن! لذلك ننصحك عزيزتي ألا تفشي أسرار أحد لحبيبك لأنها لا تعنيه، ومهما عشقته لا تأتمنيه على شيء قد تخجلين من اعلان للعالم أجمع! اليك هنا عزيزتي الأسرار التي يجب أن تخفيها عن حبيبك!

يعمم رقم هاتفها

مع التقدّم التكنولوجي، قد يلجأ الرجل الى تهديد امرأة بهدف الانتقام منها من أرقام غريبة لا يمكن لأي جهة أمنية رصدها أو أن يضايقها برسائل من أرقام غريبة ثم يحرق هذه الأرقام أو أن يعمم رقمها على صفحات اجتماعية بهدف مضايقتها والتنكيل بها. كوني حذرة. وإن كنت أنت عزيزتي تريدين الانتقام وتختارينه، لك منا هذه الرسالة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية