أشد الرجال غروراً وتكبراً سيقع في حبك إن قمت بهذه الحيلة

أشد الرجال غروراً وتكبراً سيقع في حبك إن قمت بهذه الحيلة

عزيزتي، لا تقلقي ولا تستخفي بقوة شخصيتك أو إرادتك الصلبة فأنت قادرة على الحصول على أي رجل ترغبين به مهما بلغت درجة غروره أو شدة تكبره.

ias

فأنت بذكائك وقوة شخصيتك قادرة على جذبه، خصوصا ان الرجل لا يمكنه مقاومة المرأة القوية الواثقة من نفسها والتي تشكل له تحدياً جميلاً عليه خوضه بغية كسب قلبه وثقته.

وبالتالي إياك والمساومة، فحافظي على شخصيتك وعفويتك الشديدة بعيداً عن التكبر أو الغرور او التصنع او الاهم اياك محاولة تقليد الاخريات بغية الوصول الى اي شريك يعجبك، فالرجل يحب المرأة الطبيعية الحقيقية التي تدخل الابتسامة الى حياته وقلبه.

من هنا، حافظي على حس الفكاهة لديك وقومي دائما بنقل الطاقة الايجابية وروح المرح الى اي محيط تنخرطين فيه بعيدا عن النكد او التذمر وبالتالي حافظي على تفاؤلك دائما مهما اشتدت المصاعب والتحديات والعراقيل.

ولا تنسي أن تكوني السند المعنوي والعاطفي للشريك فيشعر بالراحة لمشاركتك أسراره ومشاكله بعيدا عن محاولة استيعابك دائما وبالتالي حافظي على استقلاليتك واستقلاليته ومساحة الحرية الخاصة به بعيدا عن اي محاولة للسيطرة على حياته والغيرة القاتلة والشك الدائم وعززي عامل الثقة مع الحبيب.

فالعلاقة العاطفية الناجحة تقوم على الثقة المتبادلة والاحترام والاهم من كل ذلك على عدم الاتكال على الاخر في كل الاوقات بل على النضج الفكري والوعي العاطفي.

اقرئي المزيد: لا يمكنك تخطي الشريك السابق وتشتاقين اليه؟ حيلة وحيدة لنسيانه على الفور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية