أشهر تسريحات الغرّة مع نجمات هوليوود على مر العصور

إذا كنت من اللواتي يعشقن إعتماد تسريحة الغرّة من وقت إلى آخر، فلا تتردّدي في ذلك، لأنّ هذه التسريحة إرتبطت على مر العصور بأكثر النجمات تميزاً وعصرياً، وإستطاعت أن تمنحهنّ هويّة خاصّة بهنّ بدءاً من أيقونات الزمن الجميل وصولاً إلى نجمات اليوم. فإسترجعي لحظات الغرّة الخالدة مع النجمات، واكتشفي الأبرز في عصرنا الحالي. 

ias

 

      قبل قص الغرة…التزمي بالإعتبارات التالية:

 

بريجيت باردو إستطاعت بالغرّة القصيرة التي إعتمدتها أن تعزز جاذبيّتها القويّة، وأودري هيبرمان لم تتخل يوماً عن الغرّة القصيرة الجانبيّة والكثيفة، التي تحولّت إلى بصمة تميّز مختلف إطلالاتها، وهذه الغرّة تناغمت مع ملامحها الناعمة وحاجبيها الكثيفين والقصيرين في الوقت نفسه. وعند الحديث عن الغرّة مع النجمات المعاصرات، تكثر الأسماء، فنلحظ غرّة ريز ويذرسبون الناعمة على شعرها الأشقر، وغرّة روني مارا التي تعلو الجبين بسنتيمترات قليلة، والتي ترافقها دائماً في إطلالاتها المختلفة، وتترافق مع الكعكة الخلفيّة.  

 

    الغرّة تحضر في عروض الأزياء بموديلات غريبة

 

كيري واشنطنهي ضمن النجمات السمراوات اللواتي لم يخشين الظهور بالغرّة، والتي لاقت بها هذه الصيحة بقوّة، وأليكسا تشونغ نراها دائماً بالغرّة على الجبين، والطويلة نسبيّاً، أما  ريهانا التي لا تتوان عن تجربة أيّ صيحة جديدة في عالم تسريحات الشعر أو القصّات، فاختارت أن تقص الغرّة القصيرة مع تسريحة البيكسي منذ عامين، مروجّة لتسريحة فريدة من نوعها. وزوي ديشانيل تدخل في القائمة بالغرّة الكثيفة على الجبين، لنصل إلى الغرّة الجانبيّة التي صارت عنواناً للنجمة الشقراء تايلور سويفت

 

هذه هي باقة ياسمينة المختارة من نجمات إنطبعت الغرّة في إطلالاتهنّ، فما رأيك أنت أيضاً بإعتمادها؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية