أشهر حالات طلاق المشاهير في عام 2021!

أشهر حالات طلاق المشاهير في عام 2021

الصورة مأخذوة من حساب hossamhabib على إنستغرام

سنعرض لك في المقال التالي أشهر حالات طلاق المشاهير في عام 2021 التي هزّت مواقع التواصل الإجتماعي والتي كان بمثابة صدمة لجمهور هؤلاء المشاهير.

ias

كان عام 2021 حافلًا بالعديد من العلاقات التي جمعت بين المشاهير، فُصدمنا بالمشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي بعد إخفاء علاقتهم لوقت طويل، ولكن الصدمة الأكبر والتي تصدرت الترند لأكثر من مرة هي حالات إنفصال وطلاق لم نكن نتوقعها!

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب!

بعد الحب القوي الذي جمع بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والذي ترجمته شيرين بأغنية قدمتها له، صدمة كبيرة تلقاها جمهور النجمين بعد التأكد من صحة خبر طلاقهما والذي ظهرت بعده شيرين حليقة الرأس.

كيم كارداشيان وكانيي وست

وثّقت عدسات الكاميرا علاقة الحب الكبيرة التي كانت واضحة على كيم وكانيي، إلا أن في آخر العام الماضي خرج كانيي عن صمته موضحًا لنا أن طلاقه قد يكون وشيكًا.

وفي أول العام الحالي، إنفصل الأخيرين ودخل كل منهما في علاقات جديدة خصوصًا كيم التي دخلت في علاقة مع شاب يصغرها 14 عامًا!

جيجي حديد وزين مالك

ليست هذه المرة الأولى التي ينهي بها الثنائي زين مالك وجيجي حديد علاقتهم ، ففي عام 2018 أعلن الأخيرين أنهما إختارا أن يُكملا حياتهما بعيداً عن بعضهما الآخر بكلمات مؤثرة، إلا أن الحب كان أقوى من قرارهما وعادا سويًا مُنجبين إبنهتهم التي أتمت عاما الأوّل في سبتمر الماضي.

وفي شهر اكتوبر من هذه السنة، صدمة كبيرة تلقاها جمهور جيجي وزين بعد خبر إنفصالهما بسبب التصرف غير المقبول الذي تصرفه زين مع والدة جيجي.

مصطفى فهمي وفاتن موسى

بعد علاقة دامت لحوالي 6 سنوات، فاجأ كل من الممثل المصري مصطفى فهمي والإعلامية اللبنانية فاتن موسى الجمهور بخبر طلاقهما في آخر هذا العام.

وأخيرًا، إطلّعي معنا على أفشل إطلالات اعتمدتها النجمات على السجادة الحمراء وعرضتهنّ للسخرية في عام 2021!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية