أشهر خلطة هندية لتقوية الشعر وتنعيمه في آن واحد

أشهر خلطة هندية لتقوية الشعر وتنعيمه في آن واحد

للبحث عن خلطة هندية لتقوية الشعر وتنعيمه في آن واحد ياسمينة ستكشف لك أشهر واحدة تُستعمل كثيراً في الهند وتعطي مفعولاً رائعاً في وقت مثالي. وفي المناسبة اليك أيضا من ياسمينةأشهر خلطة لتبييض البشرة في الهند

ias

إن كنت تعانين من تساقط الشعر وبدأت تشعرين بأن الخصلات أصبحت ضعيفة جداً وتتعرض للنفش بشكل سريع، ياسمينة ستكشف لك الخلطة الهندية الأفضل لحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن واستعادة حيوية فروتك من جديد.

مكونات خلطة هندية لتقوية الشعر وتنعيمه

  • بيضة واحدة: يتميز البيض بغناه بالبروتين الطبيعي الذي يغذي الشعر ويحسن ملمسه كما يساعدك في السيطرة على نفشته . يُذكر أن البيض يقوي الشعر من الجذور ويمنعه من التساقط.
  • ملعقة كبيرة من زيت الخروع: يعتبر زيت الخروع من أفضل المكونات الطّبيعية التي تُعرف بقدرتها على تغذية الجذور وتكثيف الشعر بالإضافة الى تسريع نموه. يُنصح عادة باستعماله لاسيما للشعر الخفيف ذات الفراغات أو الشعر الضعيف والقصير الذي يصعب استعادة طوله. وفي المناسبة اليك المزيد عنفوائد زيت الخروع للرموش
  • ملعقة كبيرة من العسل: يعتبر العسل من أفضل المكونات الطّبيعية التي تُعنى بتنظيف الفروة وتطهيرها من الفطريات والبكتيريا وبالتالي يحميها من التساقط ويقويها.
  • ملعقة صغيرة من زيت بذور العنب: إن هذا الزيت غني بالفيتامين E وحمض اللينوليكم وهما يلعبان دوراً أساسياً في تقوية الشعر لاسيما التالف كما أن هذا الزيت مثالي لترطيب الفروة وتقوية الجذور.

طريقة تطبيق الخلطة

  • أخلطي المكونات جيداً في الخلاط، وعند وضع زيت الخروع احرصي على أن يكون فاتراً لتستطيع الفروة إمتصاصة بشكل أفضل.
  • بعد خلط المكوناتً، طبقي المزيج على شعرك بدءاً من الجذور حتى الأطراف، واحرصي على تدليك الفروة جيداً بالمكونات حتى تتغلغل التركيبة داخل مسام الفروة وتستفيدي من مميزاتها.
  • بعد توزبع التركيبة على الشعر، غطي رأسك بغطاء الشعر وعرّضي رأسك لحرارة المجفف لـ 3 دقائق على الأقل علة أن تكون الحرارة فاترة وليست ساخنة كثيراً.
  • أتركي الخلطة على شعرك لساعة على الأقل من الوقت قبل غسله بالصابون فقط أولاً ثم بتطبيق المياه لإزالة التراكمات الأولى للخلطة.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بتطبيق هذه الخلطة لمرة كل أسبوعين على الأقل لتحصلي على نتيجة مثالية بعد الإستعمال الثاني. وفي المناسبة اليك فوائد زيت الزيتون مع الثوم للشعر التالف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية