أشهى أطباق رمضان في فندق ومنتجع القصر عجمان

يجتذب فندق ومنتجع القصر عجمان، الفندق ذو الخمس نجوم الصائمين في رمضان هذا العام لتجربة روح الشهر المبارك الحقيقية وهم يستمتعون ببوفيه إفطار فاخر في مطعمه "أنكور بيسترو" المفتوح طوال اليوم.

ias

وكون القيّمين على الفندق يؤمنون أنّ رمضان وقت تجتمع فيه العائلات والأصدقاء. يظهرون استعدادهم الكامل لتقديم أجمل أصوات، مناظر، مذاقات وروائح من الجزيرة العربية. الجو والديكور التقليديين يمتزجان مع الخدمة المراعية وبوفيهات فاخرة سوف تخلق تجربة لا تنسى. بالإضافة إلى بوفيه الإفطار في "أنكور بيسترو"، في منتجع وفندق القصر أماكن خاصة مثل قاعة حفلات الصالة لإفطار مؤسسات الأعمال واجتماعات العائلات كبيرة العدد.

إليكِ بالصور أفكار أطباق فطور رمضان 2014!

في "أنكور بيسترو"، سوف يحمل أساتذة الطهي بالفندق الضيوف في رحلة تذوق عالمية مع اختيارات جديدة من الأطباق على البوفيه كل يوم من أيام الأسبوع ليقدموا مجموعة من أشهى الأطباق المحلية والعالمية مع لمسة عربية خاصة. ومن لا يرغبون في الإنضمام إلى بوفيه الافطار لديهم خيار طلب أطباقهم المفضلة من قائمة المطعم الخاصة.

سوف تكون ذروة البوفيه هي مراكز الطهي الحي إلى جانب مجموعة الأطباق التقليدية مثل المشويات المشكلة، الشاورما، خروف، قطايف، كنافة، مزة شرقية وغيرها من الأطباق الخاصة بما في ذلك الحساء، السلطات، الوجبات الخفيفة والحلويات.

تألّقي بأكثر العباءات والجلابيات أناقة في شهر رمضان الكريم!

سوف يقدم الإفطار من الغروب حتى الساعة 9.00 مساء في أنكور بيسترو الذي يمكنه أن يستقبل حتى 120 شخصاً. بوفيه الإفطار الفاخر بسعر 130 درهم للفرد شاملا مشروبات رمضان. ويقدم السحور من الساعة 2.00 صباحا حتى الساعة 4.00 صباحا مقابل 85 درهم للفرد.

ونظرا لأن شهر رمضان المبارك هو أيضا وقت للإحتفال بالتواجد معا، يعدكم المنتجع الفاخر بمكان يملؤه الاسترخاء في المطعم ليمنح الضيوف الفرصة لتجربة جوهر الضيافة العربية مع عائلاتهم وأصدقائهم. الأنشطة التقليدية مثل الدومينو، ألعاب الورق، الشطرنج وطاولة الزهر تم ترتيبها من أجل الترفيه عن الضيوف.

هذه هي أغلى أجنحة الفنادق في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية