أصالة تحيي حفلاً غنائياً ناجحاً في المنامة

حفل أصالة في البحرين

حفل أصالة في البحرين

أحيت الفنانة السورية أصالةحفلاً غنائياً في مدينة المنامة في البحرين وسط حضور جماهيري واسع، بحيث تهافت عدد كبير من الناس لمشاهدة نجمتهم المفضلة وقد وصل عدد الحاضرين إلى حالي 5 آلاف معجب.

ias

 

وقد تألقت أصالة خلال الاحتفال بفستان من تصميم المصمم العالمي نيكولا جبران الذي تربطها فيه صداقة حميمة به. وقد غنت أصالة على المسرح أغنية وطنية كانت قد سجلتها خصيصاً لشعب البحرين إلى جانب عدد كبيرِ من أغاني ألبومها الجيد "60 دقيقة حياة" الذي من المتوقع أن يطرح في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وكانت اصالة قد كشفت في السابق الى انها ستصور الاغنية الوطنية على طريقة فيديو الكليب في المنامة وذلك على هامش تواجدها في البحرين.

 

نشير اخيراً ان اصالة تستعد لطرح البومها الجديد “60 دقيقة حياة” قريباً جداً وذلك بعدما اطلقت برومو الالبوم عبر يوتيوب وهو من انتاج شركة Stargate Music Production.   وهو يضمّ مجموعة من الاغنيات تعاونت من خلالها اصالة مع أهمّ الشعراء والملحنين في الوطن العربي.

 

وكان قد برز خلال الأسابيع الماضية الخلاف الذي وقع بين أصلة وشقيقتها ريم بحيث أكدت الأخيرة أنها لا تستطيع سماع صوت شقيقتها لأنه يذكرها بما عانته من مآس في الماضي بسبب أصالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية