أصالة تدفع مليون جنيه لتنقذ إبنها من السجن بعد قتله أحد الأشخاص

أصالة تدفع مليون جنيه لتنقذ إبنها من السجن بعد قتله أحد الأشخاص

دفعت أصالة مليون جنيه لتمنع سجن ابنها بعد قتله أحد الأشخاص بالخطأ، وقد أعلنت محكمة جنح القاهرة الجديدة بانقضاء الدعوى الجنائية في اتهام خالد الذهبي بقتل الشاب المصري. ويبدو أنّ المصائب ترافق أصالة منذ بداية العام، حيث أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان الشهر الفائت.

ias

في تفاصيل القضيّة، دهس خالد الذهبي إبن أصالة أصالة وزوجها الأوّل أيمن الذهبي شابًا مصريًا يدعى هاني شاكر، فأرداه قتيلاً، بعد موافقة أهل المجني عليه على التصالح مع المتّهم، وقد تصالحت أصالة مع أهل الضحية، ودفعت مليون جنيه مقابل تنازلهم عن القضية، لأنها تُعد قتلاً بالخطأ، ويجوز فيها التصالح وفقاً للقانون المصري.

في البداية فرّ هاربًا!

وقد كشفت التحقيقات أن نجل أصالة دهس المجني عليه بسيارته بدائرة قسم التجمع وفرّ هاربًا، وعقب ذلك سلّم نفسه لقسم شرطة التجمع وتمت إحالته لمحكمة الجنح بتهمة القتل الخطأ، لتخلّصه والدته من خلال دفع الأموال التي تقارب 63 ألف دولار أميركي.

وقد مرّت أصالة بمرحلة صعبة جداً قبل إعلانها الطلاق، وذلك ظهر جليًّا على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قالت مرّة أنا كتير ضعيفة مش ممكن أكون قوية وصار هيك فيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية