أصالة تصدر أغنيتها الجديدة على أنغامي

اغنية اصالة الجديدة 2015

اغنية اصالة الجديدة 2015

بعد قيامها بجلسة تصويرية لتصوير غلاف ألبومها الجديد "60 دقيقة حياة" في أنحاء أزقة مصر، أطلقت النجمة السورية أصالة نصري اليوم الأغنية الأولى من ألبومها الجديد الذي من المتوقع أن يصدر في منتصف شهر فبراير.

ias

 

حملت الأغنية إسم "خانات الذكريات" وأطلقتها أصالة بشكلٍ حصري على تطبيق أنغامي. فيبدو أن أعداد مستخدمي هذا التطبيق المتزايدة والتي بلغت نصف مليون بعد ليلة رأس السنة، جعلت أصالة تعتبره المنبر المثالي الذي تطلق من خلاله أغنيتها الجديدة.

 

فتقوم اليوم العديد من الفنانات بإصدار الأغاني حصرياً على بعض التطبيقات والمواقع الإلكترونية خصوصاً بعد تزايد أعداد مستخدمي الإنترنت وبعد أن أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي والتطبيقات المتطوّرة هي مرجع الشباب الأول. فتثير كل نجمة بلبلة حول الأغنية أو الألبوم الذي ستطلقه من خلال مواقع التواصل الإجتماعي لتعلن بعدها عن إمكانية الإستماع إليه من خلال الإشتراك تطبيق معيّن.

 

فتتزايد أعداد المشاهدين والمستمعين في لحظات قليلة وتحصد الأغنية نجاحاً غير مسبوق قبل عرضها على الإذاعات والشاشات.

 

إعتمدت النجمة السورية أصالة هذه الاستراتيجية وبات بإمكان المعجبين الإستماع إليها حصرياً عبر التطبيق المذكور.

 

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/all.js#xfbml=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));Post by Anghami.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية