أصالة وشيرين عبد الوهاب تحييان مهرجانات "هلا فبراير"

أصالة وشيرين عبد الوهاب في هلا فبراير 2015

أصالة وشيرين عبد الوهاب في هلا فبراير 2015

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري مساء أمس 15 يناير الحفلة الغنائية الثانية ضمن فعاليات مهرجانات "هلا فبراير" لعام 2015 إلى جانب المطرب الخليجي نبيل شعيل والفنانة الإماراتية شما حمدان.

ias

اجتمعت أصالة بجمهورها في أمسية غنائية رائعة قدّمت فيها مجموعة من أغانيها المميّزة بصوت كلّه إحساس. أطلّ الإعلامي اللبناني نيشان وقدّم أصالة على المسرح لتظهر بإطلالة أنيقة أبهرت الحضور. تألّقت أصالة بفستان طويل باللون الأسود الرّاقي وقدّمت ميدلي من الأغاني السورية، وشكرت إدارة مهرجان هلا فبراير على تخصيص جزء من ريع الحفلات لإغاثة أطفال سوريا.

أشعلت أصالة المسرح بأجواء غنائية رائعة وسط تفاعل كبير من الجمهور كونها محبوبة عند أهل الخليج، إذ إنّها من أوائل الفنانات اللواتي قدّمن حفلات غنائية على مسرح "هلا فبراير" منذ بدايته.

شارك أصالة الحفل كل من نبيل شعيل وشما حمدان لتكتمل الأمسية الثانية من فعالية مهرجانات "هلا فبراير" بأجواء حماسية رائعة استقطبت الجمهور.

من جهة أخرى، وصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى الكويت للمشاركة في مهرجانات "هلا فبراير" وتحديداً لإحياء ثالث حفلات هذا المهرجان السنوي مساء اليوم 16 يناير، وسوف يشاركها بالغناء الفنان السعودي عبادي الجوهري والمطرب القطري فهد الكبيسي والمطرب الإماراتي فايز سعيد.

وسوف تقدّم شيرين مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة إلى جانب أغنيات ألبومها الأخير "أنا كتير" الذي حقّق نجاحاً كبيراً وجوائز عدّة منذ طرحه في الأسواق.

يذكر أن شيرين قد سبق وشاركت من قبل في هذا المهرجان السنوي، وكانت المشاركة الأخيرة لها في عام 2012 وحقّق الحفل وقتها نجاحاً كبيراً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية