أصول ماكياج مصاصي الدماء للهالوين

صحيح أنّ أدوات ماكياج سيفورامبتكرة لتزين أنوثتك بأجمل الصيحات والألوان، إلّا أنّها ديناميكية أيضاً، تستطيعين من خلالها تطبيق الماكياج بالأشكال الفنية كافّة وتحديداً تلك الخاصّة بالهالوين.
ومن أسهل التقنيات، تنفيذ ماكياج مصاصي الدماء رغم قوّته. إليك الخطوات لإنجاح إطلالة مصاصي الدماء في الهالوين من دون أن تحجبي جمال أنوثتك:

ias

 

        ماكياجك يحتفل معك بالهالوين!

– ماكياج الوجه:
إختاري تقنية توحيد لون البشرة المشرقة، واخفي العيوب بالكامل من خلال كريم الأساس Genius Gel 34 Beige Medium من مجموعة مارك جايكوبز المميز بتركيبته الكريمية التي تُضفي ملمساً لامعاً يليق بالإطلالة المبالغة للهالوين. ضيفي القليل من البلاش البرونزي Omega Bronze 102 Tantric على وجنتيك بهدف إبرازها نحيفة، مما يُنجح إطلالة مصاصي الدماء أكثر فأكثر.

– ماكياج العيون:
يكفي في هذه المرحلة أن تُضفي البريق على جفونك بواسطة ظلال العيون Colorful N°98 Lunar Eclipse إذ مع التطبيق العشوائي غير المحدد الذي يمتد حتى الجفون السفلية، تحققين النظرة القويّة الثاقبة.طبّقي الماسكارا Upside Down Mascara الحريصة على تغطية رموشك بالكحل تغطية كاملة من كلّ الجهات. ولا تنسي أهميّة تحديد الحاجبين بواسطة Long Lasting Brow Pencil N.03 لتزيدي من حدّة الإطلالة وتعطيها طابع هالوين بإمتياز.

 

    خطوات تصغير الأنف بالماكياج بين يديك

 

– ماكياج الشفاه:
إنّ الأحمر الداكن هو اللون الوحيد الذي سيعبّر أنجح تعبير عن اختيارك لشخصية مصاصي الدماء خلال سهرة الهالوين. لذا، إعتمدي الأحمر الكثيفSephora Rouge Extension N°38 – Naughty الكفيل بتركيز الإطلالة وإنجاحها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية