أصول مكياج البرقع الشبك بالخطوات

يتكرر مشهد اعتماد النجمات لأكسسوار البرقع الشبك، الذي زيّن إطلالاتهنّ بأناقة وتميّز، مما يدفعنا إلى تحديد أصول المكياج الخاص به، كي تكتمل الإطلالة.

ias

إهتمي دوماً، عزيزتي، أن تنسّقي مكياجك مع أسلوب إطلالتك، فالمكياج لم يعد مجرّد تقنية تلوّنين من خلالها ملامح وجهك عشوائياً.

 

                 حيل الحصول على مكياج النجمات على السجادة الحمراء

 

كما أنّ لكل تسريحة شعر، أو أكسسوار، أو حتى فستان مكياج خاص يزيدك تألّقاً، للبرقع الشبك أصول مكياج خاص أيضاً، إكتشفيها.

 

بهذه الخطوات تحصلين على المكياج الأنسب للبرقع الشبك:

 

– بيونسي:

اختارت بيونسي البرقع الشبك في إطلالتها في حفل Met Gala 2014، فتألّقت بأناقة، إذ اختارته مشبّكاً بحبّات لمّاعة سوداء يناسب فستانها.

أمّا في المكياج، فقد نجحت بيونسي في تنسيق التقنية الأنسب، فركّزت على إبراز شفاهها بأحمر الشفاه العنابي الداكن، الذي يليق بلون بشرتها. واكتفت بإخفاء العيوب عن بشرتها، وتطبيق القليل من ظلال العيون البرّاقة على جفونها المتحرّكة.

 

– جنيفر لورنس:

 تألّقت جنيفر لورنس أيضاً بالبرقع الشبك الذي اختارته شفافاً ناعماً، مشبّكاً برباط الشعر الرفيع. أسدلت لورنس البرقع الشبك على مكياجٍ أنيق ونقيّ.

وبما أنّ البرقع شفافٌ تظهر من ورائه ملامح وجهها واضحة، اختارت لورنس أن تطبّق الآي لاينر الأسود الممدود، مع أحمر الشفاه الأحمر النصف لمّاع .

 

– ريهانا:

أمّا ريهانا، فقد اختارت البرقع الشبك في إطلالتها البوب العصرية، فاختارته أبيض اللون، جريئاً ومزيّناً بالأحجار الكريمة الفخمة.

لهذه الإطلالة اختارت ريهانا المكياج اللماع القويّ، الذي لا يغيب عنه مكياج الشفاه البارز. وقد اعتمدت الهايلايتر على وجنتيها، وكثّفت رموشها بالماسكارا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية