أضفت 3 مكونات طبيعية الى الشامبو واستعدت صحة ولمعان شعري من جديد

أضفت 3 مكونات طبيعية الى الشامبو واستعدت صحة ولمعان شعري من جديد

أضفت 3 مكونات طبيعية الى الشامبو واستعدت صحة ولمعان شعري من جديد؟ اليك من ياسمينة الطريقة بالتفصيل الممل الذي حولت من خلالها تركيبة الشامبو الخاص بي من عادية الى مغذية ومقوية لفروة شعري حتى حصلت أخيراً وبعد شهر من الإستعمال على نتيجة مثالية لطالما حلمت بها. إكتشفي أنت أيضا فوائد هذه المكونات وكيفية استعمالها بشكل صحيح حتى تسترجعي صحة شعرك وتتألقي بفروة مفعمة بالحيوية تبرز جمالك أكثر الى العلن.

ias

إضفت إذاً المكونات التالية الى الشامبو الخاص بي، فإليك فوائدها على الشعر:

  • زيت الخروع: يعتبر زيت الخروع من أفضل الزيوت الطّبيعية التي تعالج مشكلة الشعر الخفيف فهو يقوي بصلة الشعر ويحميه من التساقط كما أنه مثالي لتسريع عملية نموّه واستعادة حيويته في وقت بسيط. ولا يكتفي زيت الخروع بذلك فحسب بل إنه يرطب الفروة والخصلات ويعزز لماعيتها.
  • محتوى كبسولات الفيتامين E: يعتبر الفيتامين E من أفضل الفيتامينات للشعر، فهو يسرع الدورة الدموية ما يعزز نمو الخصلات بشكل سريع كما أنه يقوي الجذور ويغذي الخصلات ليمنعها من التساقط. وفي المناسبة اليك المزيد عنفوائد كبسولات الفيتامين e على البشرة
  • خل التفاح: يعتبر خل التفاح مثالي لتعقيم فروة الرأس من البكتيريا والفطريات كما يُستعان به لاسيما لتعزيز لماعية الفروة والمحافظة على لون الصبغة بعيدا عن البهتان.

الطريقة التي أضفت بها هذه المكونات الى الشامبو ساهمت فعلاً في منحي نتيجة أكثر من مرضية ما يجعلني لا أتخلى أبداً عن هذه الحيلة وتقوم الخطوات على التالي:

  • إضافة ملعقة كبيرة من زيت الخروع الى علبة الشامبو بالحجم الكبير
  • وضع محتوى كبسولتين من حبوب الفيتامين E في العلبة الكبيرة.
  • إضافة ملعقة كبيرة من خل التفاح الى العلبة

بعد أن أضفت هذه المكونات الى علبة الشامبو ، قمت بخضّها جيداً لتصبح التركيبة متماسكة ، وحتى الآن ما زلت أخضها قبل أي استعمال لأتأكد من أن الزيت امتزج جيداً بالتركيبة. وفي المناسبة اليك كيفية علاج تقصف الشعر بطريقة فعالة جدا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية