أضيفي لمسات رمضانية لمنزلك بالاستعانة بقطع من أشهر المتاجر السعودية

أضيفي لمسات رمضانية لمنزلك بالاستعانة بقطع من أشهر المتاجر السعودية

أضيفي لمسات رمضانية لمنزلك بالاستعانة بقطع من أشهر المتاجر السعودية

بدأت التحضيرات لشهر الخير من الان، لذا ستُساعدك ياسمينة على أضافة لمسات رمضانية آسرة لأركان منزلك من خلال الاستعانة بقائمة من أشهر المتاجر السعودية المتخصصة بالأثاث والديكور، وسبق لياسمينة أن أطلعتك على أفكار ديكور مميزة لتزيين منزلكِ في رمضان.

ias

بدأت الكثير من المتاجر المتخصصة بالأثاث والديكور بالإعلان عن مجموعاتها المميزة والخاصة بشهر رمضان، حيث نجد توجه كبير من قبل الكثيرين في المملكة على البدء بتجهيزات الشهر الفضيل سواء من حيث تغيير الأثاث أو حتى أضافة اللمسات المكملة لبهجة هذا الشهر، فتعرفي معنا على أشهر المتاجر التي ستساعدك على إضافة لمسة رمضان لمنزلك…

هوم سنتر

من قائمة المتاجر المنتشرة في كافة مناطق المملكة، والتي تتميز بأسعارها المنافسة وجودتها العالية، وككل عام تبتكر متاجر هوم سنتر أجمل المجموعات الرمضانية من المفارش والأواني والإضاءات، لتتمتعي أنتِ وعائلتك وضيوفك بسحر أجواء ليالي رمضان بلمسة راقية.

أبيات

من المتاجر التي تحظى بشعبية كبيرة، وتوفر الكثير من خيارات الأثاث والمكملات من الديكور والإضاءة، ووفرت أبيات أخيراً مجموعة خاصة بشهر رمضان، والتي تنوعت ما بين ديكورات الإضاءة والفوانيس، وبين أطباق المائدة ذات النقوش الرمضانية الجميلة لتكتمل سفرة طعامك بأزهى حُلة.

ايكيا

تعد سلسلة المتاجر السويدية أيكيا من أكثر المتاجر اقبالاً وخصوصاً قبل أيام من الشهر الفضيل، حيث تدمج مجموعاتها لرمضان بين الذوق الأوربي العصري وبين روح الأصالة العربية، حيث ستجدين لديهم الكثير من الخيارات التي ستمنح منزلك طلة مميزة وفريدة.

نايس

ولأـنه موسم التجديد والتغيير، توفر لك سلسة متاجر نايس بالمملكة المتخصصة بالمستلزمات المنزلية فرص مغرية لإبهار أسرتك وضيوفك بأشكال مميزة ومتنوعة لإضافة البهجة إلى مائدتك وضيافتك، متحين فرصة التسوق الإلكتروني كباقي المتاجر التي سبق ذكرها.

بالختام، يجدر بنا الذكر أن هناك الكثير من المتاجر الأخرى والمحلات التي توفر لك جميع مستلزمات شهر رمضان بأسعار منافسة ورخيصة، حيث تتوفر في الأسواق الشعبية الفوانيس والزينة الرمضانية التي بلا شك ستمنحك الكثير من الأفكار لتزيين منزلك، ولتتعرفي على أشهر الأسواق الشعبية بالمملكة تابعي تقريرنا عن الأسواق الشعبية في السعودية: تاريخ عريق وحضارة لن تندثر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية