أضيفي لمسة جديدة لأناقتك مع أحذية Christian Louboutin الجديدة!

تلعب الأحذية دوراً كبيراً ومهماً في إبراز جمال إطلالتك! وغالباً ما نواجه مشكلة في إيجاد حذاء بالكعب العالي يمزج بين الستايل المعاصر والأنيق في الوقت عينه!

ias

لكن، قولي وداعاً لهذه المشكلة مع مجموعات Christian Louboutin الجديدة! إذ إن هذه العلامة تقدّم مجموعة من الأحذية التي تمزج بين موضة التكنو ذات الأقمشة الرياضية مع التفاصيل الفاخرة للموديلات ذات الكعب العالي لإضافة لمسة جديدة لأناقتك لموسم خريف و شتاء ٢٠١٥!

وقد تم تقسيم هذه الأحذية على ثلاث مجموعات: Pumpstagram و Elastagram و Sharpstagram وكلّها تأتي بتشكيلة جميلة من الألوان التي تتراوح بين البرتقالي والأزرق والأصفر ومزيّنة بشرائط مطاطية جميلة وأقمشة التكنو لتجمع بين الطابع العصرى  والأناقة الفاخرة.

بالنسبة لمجموعة الـ Sharpstagram، نلاحظ حفاظ التصاميم على الطابع الكلاسيكي الذي تعوّدنا عليه مع أحذية علامة Christian Louboutin. إذ إن تصاميم هذه المجموعة مستوحاة من موديل الحذاء الكلاسيكي "So Kate" مع إضافة شريط مطاطي للحصول على لمسة معاصرة ومميزة. يتميز حذاء هذه المجموعة بمقدّمته المروّصة وبألوانه المميزة التي تتراوح بين الأزرق والأخضر والبيج والأسود!

أما بالنسبة لأحذية مجموعة الـ Elastagram، فتتميّز بكعبها العالي والرفيع وبقاعدة مصنوعة من قماش يستعمل فى تصنيع الأحذية الرياضية. كما أن كعب هذه المجموعة مصنوع من جلد الشامواه و شرائط مطاطية متداخلة. يتوفّر موديل هذه المجموعة أيضا بكعب "تكنو" مربّع وقاعدة من القماش الذي يشبه خلية النحل وشرائط مطاطية متداخلة.

وأخيراً، إن حذاء مجموعة الـ Pumpstagram مستوحى من الموديل الكلاسيكي "Iriza". ويجمع بين الأسلوب الرياضي وأقمشة التكنو ليُعطى فى النهاية لوكاً مزدهراً بالألوان ،عصرياً وغير تقليدي .

إقرأي المزيد: أكملي إطلالتك مع أحمر شفاه Christian Louboutin الجديد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية