أضيفي لمسة من الأناقة على معصمكِ مع هذه الساعات الحديثة!

من أحبّ المجوهرات على قلب المرأة هي الساعات التي تتميّز بتوقيع أشهر دور العالم العريقة. ولذا إختارت لكِ ياسمينة مجموعة من أحدث تصاميم الساعات لتتألّقي بها في خريف وشتاء 2014-2015؛ إكتشفي أبرزها:

ias

 

إليك بالصور أجمل موديلات ساعات هوبلت

 

  • لوسيا جوهرة مضيئة في سماء مجموعة ساعات Bvlgari

تتضمّن مجموعة "لوسيا" LVCEA 12 أسلوباً مختلفاً تتراوح بين إصدار فولاذيّ كلاسيكيّ وتصل إلى إصدار متميّز بترف الذهب الزهريّ والرصف الماسيّ. تعبّر "لوسيا" LVCEA عن الأنوثة والقوّة في آنٍ وتتوجّه إلى المرأة الساحرة ذات الشخصيّة الفريدة. يتعلّق إنتقاء هذه السّاعة بخيار شخصيّ يهدف إلى التعبير عن الأصالة بفضل تباين الأشكال الذي يبرز من خلال العلبة المستديرة الرزينة المرتبطة بسوار هندسيّ. كما أنّ التصاميم المتعدّدة الوجوه لساعة "لوسيا" LVCEA تتغنّى بالماضي والحاضر، القوّة والإحساس، الطابع العمليّ والهيئة الثمينة.

 

  • ساعة Saratoga Automatic Lady من Concord بإصدارٍ أنيق

تحتفل علامة Concord، في عام 2014، بعام الحصان بطرحها إصداراً خاصّاً من ساعة Saratoga Automatic Lady. في التقويم الصيني، تُمثّل سنة الحصان مزايا الذكاء والمرح ومهارات التواصل،  وهي صفات تتبناها علامة Concord وتنعكس بالفعل في روح ساعات مجموعة Saratoga. روح حرّة، مرونة في التعامل، روح مغامرة، تنطبق هذه الصفات على مواليد عام الحصان وعلى ساعة Automatic Lady الجديدة من Concord أيضاً. ساعة معاصرة بطابع رياضي تعكس قمّة الرقي والفخامة، وتبرز فيها الجوانب الكلاسيكية لساعات Saratoga بصورة تصميم هو القمّة في الراحة والمزايا العمليّة.

 

  • إكتشفي سحر ساعة إسكادا الحديثة Enchantée Escada

ها هو الماس يلامس إسكادا بالكثير من السحر والفتنة في أحدث مجموعات هذا الموسم. فمع ٣٨٤ ماسة متألقة، تبدو ساعة أيفوري كقطعة مزخرفة رائعة تحمل ١.٥٥ قيراطاً من الجمال الساحر.

شكل فاتن راقي، وساعة سويسريّة مبهرة وملفتة لا تعبّر إلاّ عن نفسها. إنّها تجسيد مذهل للإندماج بين سهرات المولان روج والمقاهي الباريسيّة الراقية، مع لمسة مرحة ولمعان بديع. ساعة لإمرأة تهوى التراجيديا، الإحتفال، والرومانسية، وكلّ التناقضات التي تروي تفاصيلها قصص المرأة العصريّة.

 

إكتشفي اجمل موديلات ساعات ريموند ويل!

 

  • ساعة Promesse من Baume & Mercier، تصميمٌ غنيٌّ بالوعود

بفضل خبرتها وقدرتها على إدراك ما تنتظره المرأة من الساعة التي ترغب بها، أصبحت دار Baume & Mercier تتميز بشرعية وشهرة عالمية. وهي تعير أذناً صاغية للنساء أكثر من أي وقت مضى إذ اختارت أن تزيح الستار عن ساعات "بروميس" لتقدم مجموعة تتحلى بحسّ مرهف عميق ولامتناهٍ كأنه نشيد للأنوثة الباهرة.

بروميس ساعة كلاسيكية وثمينة تكتنف شحنة عاطفية قوية وهي تعتبر موروثة ساعة مرجعية صدرت في "السبعينيات" وتنتمي إلى مجموعة متحف Baume & Mercier.

 

  • ساعات Piaget تسرق الأضواء في حملة إعلانيّة عالميّة

من وحي شغف الدار التاريخي ببلوغ الكمال، تُطلق بياجيه حملة تحت عنوان "الكمال في الحياة"، هي حملة إعلانيّة عالمية جديدة ودعوة لاختبار عالم من التصاميم الاستثنائيّة في أكثر المواقع إلهاماً حول العالم. بعد تصميمها من قبل BETC Luxe، تعرض الحملة مهارة صناع الساعات في دار بياجيه في سعيهم لبلوغ الكمال من خلال البراعة المتقنة في مقاربة المواد الثمينة، التطور والابتكار في صناعة الساعات التي حطمت الأرقام القياسيّة والإبداع الجريء المقترن بالأناقة التقليديّة.

 

  • شواروفسكي تُطلق ساعات حديثة لخريف وشتاء 2014-2015

كونها أكسسوارات أزياء أساسيّة بكلّ ما للكلمة من معنى، تُصمَّم ساعات شواروفسكي بخبرة ومهنيّة عالية لإضافة الضوء والتألّق على الحياة اليوميّة. تتميّز هذه الساعات، التي تمثّل مزيج مثالي من الحداثة والمهارة الممتازة، بتصاميم متنوّعة تغدو كالرفيق المثالي لإمرأة اليوم المتعدّدة الأوجه من النهار وحتّى اللّيل. من هنا تُطلق شواروفسكي لموسم خريف وشتاء 2014-2015 ساعات حديثة، بالإضافة إلى المجموعة التي تم كشف النقاب عنها في معرض BASELWORLD عام 2014 والتي تلخص فكرة الخيارات المتنوعة.

 

بالصور، أجمل موديلات ساعات لونجين!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية