أجمل الأفكار والعبارات من متاجر الانستغرام في السعودية

أجمل الأفكار والعبارات من متاجر الانستغرام في السعودية

أجمل الأفكار والعبارات من متاجر الانستغرام في السعودية

تُعد الهدايا والعيديات جزءا أساسيا من ثقافة العيد في المملكة، ورغم ان فرض حظر التجول الكامل طوال أيام العيد، إلا أنه يمكنك معايدة محبيك بهدايا وعيديات ذات أفكار وأشكال مبتكرة قلباً وقالباً.

ias

في ياسمينة تناولنا الكثير من أنواع الهدايا التي يمكنك شراءها بمناسبة العيد، ومهما كانت هديتك ومهما كانت قيمتها، فمن الجميل أن تضفي لها البهجة من خلال تغليفات وبطاقات مخصصة للعيد، لذلك سنقدم لك ملخص عن الحسابات التي يمكنك شراء بطاقات أو صناديق أو أظرف لتقديم عيديتك بشكل مبتكر.

أضيفي لمسة الشوكولاتة لعيديتك

صناديق وملصقات مبتكرة من أساس الحفل
صناديق وملصقات مبتكرة من أساس الحفل

لأن الحلوى والشوكولاتة مظهر مميز من مظاهر العيد، فيمكنك مشاهدة أجمل التوزيعات التي يمكنك تقديمها كعيدية أو مرفقه مع هديتك من متجر أساس الحفل centerpiece1@ في جدة، الذي يوفر لكم فرصة الطلب عن طريق موقعهم الإلكتروني، ويمكنك من خلال الاطلاع على حسابهم مشاهدة العديد من الأفكار الجميلة والمبتكرة، سواء من صناديق الشوكولاتة، أو العبوات المخصصة لتقديم العيديات للأطفال، وصولاً إلى زينة العيد التي يمكنك تزيين بيتك بها ابتهاجا بقدوم العيد، وحول الحديث عن ذلك اطلعي معنا هل تشكل العيديات خطراً على الأطفال في ظل أزمة كورونا؟

بطاقات بألوان بهجة العيد

بطاقات مصممة للعيد من استديو نورة جرافيك
بطاقات مصممة للعيد من استديو نورة جرافيك

لتكون لهديتك معنى فلا بد أن ترفق ببطاقات تلائم بأشكالها وعباراتها مناسبة العيد، والتي يمكنك الكتابة عليها، وهذا ما يوفره حالياً استديو نورة لتصميم الجرافيك nmunaiey1@ الذي ابتكر من أجل مناسبة العيد تصاميم جميلة ومعبرة من الكروت وظروف العيديات التي يمكنك شراءها إلكترونياً.

صناديق وظروف مبتكرة للعيديات

صناديق الحلوى من زنابيل
صناديق الحلوى من زنابيل

بشكل ملفت ومبهج يقدم لك متجر زنابيل zanabeelbyreem@ أجمل صناديق الهدايا المعدة خصيصاً لتقديم العيديات وسواء للأطفال أو حتى للكبار يمكنك توصيل البهجة والحب من خلال هذه الصناديق المعبئة بحلوى العيد، والتي يمكنك أيضاً إضافة مبلغ عيديتك أو هديتك.

بطاقات يمكنك إرفاقها مع هديتك من متجر غيم
بطاقات يمكنك إرفاقها مع هديتك من متجر غيم

كما يقدم متجر غيم lashtigh@ مجموعة مميزة من الملصقات والبطاقات والأكياس التي يمكنك تقديم ما تشائين فيها من حلوى أو هدايا بسيطة، يمكنك أيضاً الاطلاع على هدايا عيد الفطر: الأزياء والإكسسوارات المثالية لكلّ امرأة حسب برجها.

شموع وأكواب بعبارات معبرة

وإضافة لكل الملصقات والظروف والكروت التي يمكن أن تضفي لمسة خاصة على هدية العيد التي ستقدمينها، يمكنك أيضاً لإضافة الشموع المعطرة التي تحمل عبارات تهنئة خاصة بالعيد، والمقدمة من حساب نسق nasaq_store@، ذلك بالإضافة إلى الأكواب الزجاجية التي يمكنك كتابة عبارات التهنئة أو الأسماء.

وأخيراً توفر معظم هذه المتاجر إمكانية التوصيل للمنازل، ويمكنك أيضاً توصيل ما ترغبين من هدايا العيد عن طريق تطبيقات وشركات التوصيل المرخص لها بالعمل أثناء فترة الحظر والتي كشفت عنها هيئة الاتصالات السعودية في وقت سابق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية