أضيفي هذا المكوّن إلى الفازلين للتخلص من التشققات!

أضيفي هذا المكوّن إلى الفازلين للتخلص من التشققات!

في حين أن علامات التمدد على الجلد أو التشققات قد يكون من المستحيل تجنبها، يُعتقد أن مرونة الجلد الجيدة قد تساعد في تقليل تأثير هذه العلامات.

ias

يعتمد الجلد على الرطوبة للحفاظ على هذه المرونة، لذلك يمكن أن يساعد المرطب الجيد اللطيف على الجلد الحفاظ على نضارة بشرتك. تدليك الجسم بالفازلين أو أي مرطب يحتوي على جيل بترولي يمكن أن يساعد في تعزيز نمو الأنسجة الجديد وتكسير شرائط الكولاجين التي تتشكل في الأنسجة الكامنة، والتي تؤدي إلى علامات التمدد.

والأفضل من الفازلين هو إضافة الألوفيرا معه، لأنّه يساعد في التخلص من هذه العلامات،فالألوفيرا لديه إمكانية في معالجة مشاكل البشرة والترميم، ويحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن الأساسية للمعالجة، ومن هذه المواد، نذكر:

الفيتامينات بما في ذلك A ،C ،E، حمض الفوليك، الكولين، B1 ، B2 ، B3 (النياسين)، فيتامين B6 وفيتامين B12. كما يحتوي على معادن يصل عددها إلى 20 ومنها: الكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والكروم والسيلينيوم والصوديوم والحديد والبوتاسيوم والنحاس والمنغنيز.

كل هذه مناسبة لعلاج البشرة، والوقاية من الكثير من الأمور! لذلك، امزجي المكونان، ودلّكي بشرتك بشكل متواصل من أجل معالجة التشققات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية