أطعمة غريبة جداً لحل معظم مشاكل الشعر

هل تعلمين أن هناك أطعمة غريبة جداً للعناية بالشعر؟ ياسمينة ستعرفك على فوائدها وعلى كيفية استعمالها لتحصلي على شعر مثالي وصحي من دون الحاجة لشراء مستحضرات غالية الثمن من أجل حل بعض المشاكل السهلة. اليك أهمها:

ias

  • خلالتفاح: لخل التفاح فوائد كثيرة فإن كنت من اللواتي يفتقدن لماعية لون الشعر لا بدّ من الإستعانة بخل التفاح من أجل استعادة رونقه فيدو صحياً ولامعاً ومفعماً بالحيوية لأطول فترة ممكنة. يُذكر أن خل التفاح يطهر أيضاً فروة الرّأس ويساعد على التخلص من الفطريات والقشرة . يكفي أن تخلطي القليل من الخل مع المياه وتغسلي شعرك به بعد التخلص من الشامبو. وفي المناسبةاكتشفي المزيد عن فوائد الخل للبشرة
  • المايونيز: إن كنت تعانين من جفاف أطراف الشعر وتلفهن حتى أصبحت تفكرين جدياً بقصه قصيراً من أجل إعادة الحيوية اليه، تنصحك ياسمينة بالبتخلص قليلاً من أطرافه لكن وحرصاً على عدم تكرار هذه المشاكل، تنصحك ياسمينة باعتماد قناع المايونيز لمرة كل أسبوعين على الأقل وبذلك تستعيدين طوله وتحافظين في الوقت عينه على حيويته رطوبته وصحته.
  • الكاتشاب: للكاتشاب فوائد مثالية لاسيما إن كنت من اللواتي يصبغن شعرهن بشكل دائم، وتعانين من مشكلة بهتان اللوان بسرعة قسوة ما يجبرك على إعادة صبغه من جديد بالرغم من عدم ظهور الشيب إنا من أجل استرجاع تدرج اللون الذي ترغبين به. طبقي الكاتشاب قناع لـ 10 دقائق قبل الإستحمام لمرة في الأسبوع.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً للحفاظ دائماً على شعر صحي ومفعم بالحيوية واللمعان، أن تستعيني دائماً بقناع الزيوت الطبيعية لمرة في الشهر على الأقل وكانت ياسمينة قد كشفت عن بعضها اليك أهمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية