أطول سباق ألترا ماراثون في العالم ينطلق من دبي في ٩ ديسمبر

ماراثون المرموم

ماراثون المرموم

ينطلق سباق ألترا ماراثون المرموم في دبي بنسخته الثانية في ٩ ديسمبر المقبل ويستمرّ حتّى ١٣ منه، وهذه السنة تمّت زيادة مسافة السباق الى ٣٠٠ كلم ليعزز مكانته بوصفه أطول سباق قدرة صحراوي في العالم يقام بمشاركة نخبة من الأبطال المتخصصين في هذا النوع من سباقات التحمل إلى جانب عدد كبير من الهواة المقيمين في دولة الامارات، والذين سيتنافسون لمدة خمسة أيام للفوز بجوائز مالية تبلغ 100 ألف دولار . واضافةً الى الجوائز، ننصحك المشاركة بهذا السباق بعد الاطلاع على فوائد الركض لصحتك!

ias

وبدأ العداؤون من مختلف الجنسيات والأعمار التوافد إلى محمية المرموم الصحراوية مع انطلاق الجولات التحضيرية الأسبوعية، حيث ستقام سباقات مصغرة تنطلق من منطقة "لاست إكزت – القدرة" في كل يوم جمعة حتى 29 نوفمبر بإشراف مدربين متخصصين، بهدف تدريب العدائين المشاركين على طبيعة هذا النوع من السباقات.

نجاح سباق المرموم في دورته الأولى

ونوه سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من الحدث متوقعًا للنسخة الثانية تحقيق المزيد من النجاح. وثمّن إطلاق الجولات التحضيرية الأسبوعية، وقال: بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من الحدث الفريد من نوعه بمشاركة عدائين من داخل وخارج الجولة، فإن المبادرة بتأهيل العدائين وتدريبهم تعد فرصة مثالية سواء للعدائين المشاركين بصورة فردية أو الفرق من أجل اختبار قدراتهم على الجري داخل الصحراء الخلابة في محمية المرموم، والعمل على رفع قدراتهم البدنية والتحمل للوصول إلى التركيز اللازم لمواجهة هذا التحدي الأقوى من نوعه على مستوى العالم. وتعدّ النشاطات حافلة في دبي كما دائماً خصوصاً مع انطلاق ديبلوم المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في سبتمبر المقبل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية