أظافرك تعيش عصرها "الذهبي" مع Bourjois

يعود الذهبي هذا الخريف ليرصّع أظافرك مع مجموعة Gold is Back من Bourjois الخاصة بالهالوين، فتتحوّل الأظافر إلى جواهر لامعة وبراقة لتبدو إطلالتك أكثر سحراً وتميّزاً خلال الحفلات. فسحر الألوان الخمسة ستفتنك حتماً، وتتألّف المجموعة من:

ias

 

1- طلاء الأظافر اللمّاع 1 Seconde بلون 29 Monster Blood: وهو الأسود الغامق الذي نُثرت فيه حبيبات ذهبية دقيقة لمنحه نفحة من الغموض.

 

2- طلاء الأظافر اللمّاع 1 Seconde بلون 31 Dangerous Wish: وهو لون شديد الخطورة، ذو لمعة ذهبيّة وثلاثيّة الأبعاد ذات أحجام مختلفة على قاعدة سوداء.

 

3- طلاء الأظافر اللمّاع والطلاء النهائي 1 Seconde بلون 30 Ghost Lovers: فتأثير البودرة المعدنية  يتماشى مع قاعدة شفّافة ملوّنة بالأسود ومرصّعة بالحبيبات الذهبية اللؤلؤيّة الدقيقة لابتكار لون برّاق مزيّن بلمسات معدنيّة.

 

4- طلاء الأظافر اللمّاع والطلاء النهائي 1 Seconde بلون 32 Vampire Vanity: حيث تأثيرات رقائق الذهب محفوظة في قاعدة شفّافة، للأظافر الأنيقة.

 

5- طلاء الأظافر اللمّاع والطلاء النهائي 1 Seconde بلون 33 Enchanting Potion: عبارة عن تركيز عال من الترترة أو الظلال اللماعة الذهبية لمنح أصابعك تأثير السحر.

 

والميزة الإضافيّة من Bourjois أنه يمكن وضع طلاء الأظافر اللمّاع والطلاء النهائي 1 Seconde وحدهما أو فوق لوني طلاء الأظافر 1 Seconde اللمّاع الجديدين في المجموعة، كما يمكنهما تحويل أي طلاء أظافر لمّاع من اختيارك، فمن خلال هذه الخطوة تحصلين على أظافر مناسبة لسهرة الهالوين.

 

ويمكنك أيضاً مزج 31 Dangerous Wish مع 32 Vampire Vanity لتحصلي على أظافر دراماتيكية خطرة مميّزة للمناسبة نفسها، وذلك بحسب الزي التنكري الذي قررت اختياره.

 

للحصول على أظافر رائعة،  ضعي طلاء الأظافر بلون 29 Monster Blood، ثمّ ضعي أحد طلاءات الأظافر اللمّاعة الشفافة والطلاءات النهائيّة المرصّعة بالحبيبات المتلألئة. ولإكمال السحر، ضعي على شفتيك أحمر شفاه Rouge Edition  بلون 18Violin Strass، وزيّني عينيك بمسكارا Volume Glamour Ultra Black أو كحل كاجل Kohl Kajal للحصول على نظرة ثاقبة.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة Gold is Back   متوفرة حصرياً لدى Boots.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية