أظافرك تواكب صيحات الموضة هذا الخريف

من مكياج الخريف إلى ألوان طلاء الأظافر، في محاولة صادقة من ياسمينة أن تكون مرشدتك الأولى والوحيدة التي تنقل إليك أحدثصيحات الموضة، لتكوني المرأة المواكبة لكل جديد، وتستطيعي أن تظهري جمال إطلالتك بطريقة راقية وعصريّة. ولهذا اعرفي أبزر الألوان التي تناسب موضة خريف 2012: 

ias

 

الأحمر: هو أكثر الألوان كلاسكيّة في طلاء الأظافر، وهذا الخريف سيرافق أظافرك، إنّما بظلال أكثر قوّة ولمعاناً. فالموضة تنحصر بالأحمر القاني أو المائل إلى العنّابي. 

 

الأزرق البترولي: الذي تربّع على عرش الألوان هذا الصيف، ويستمر مع خريف هذا الموسم، فهذا اللون القوي إلى حد ما يناسب مناسباتك في الليل والنهار، ويعكس إطلالة قويّة ودافئة وعميقة الأثر. 

 

البني المائل إلى الشوكولا: إذا أردت العودة إلى ألوان الأرض، استخدمي هذا اللون الذي يعد في قلب موضة خريف 2012، والذي يشعرك بدفء الشتاء وسحره، وكي تحافظي على دقّة هذا اللون، ضعيه مرّة واحدة على اظافرك، لأنّ تكرار المحاولة يحولّه إلى البني المائل إلى ألأسود. وهذا اللون ينسجم مع مكياج الميتاليكإلى حد كبير. 

 

البنفسجي الفاتح: الأقوى نسبيّاً وبقليل مناللون الزهري، والذي يناسب ملابس الخريف بشكل واضح، فهذا اللون يعكس أنوثة صادقة وناعمة، وله القدرة على إعطائك قدراً كبيراً من الجاذبيّة الخالصة. 

 

الرمادي: الذي يناسب صاحبات البشرة السمراء، ويضيف إلى اظافرك رقيّاً لافتاً، خصوصاً إذا كان فاتحاً إلى حد ما، ويمكن وضع هذا اللون إذا كنت ترتدين الأحمر، فبين الأحمر والرمادي علاقة جماليّة قديمة العهد. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية