أعذار مشتركة يقدمها الرجل للتهرب منك!

أعذار مشتركة يقدمها الرجل للتهرب منك

هل تعرّضت يوماً لذلك الموقف المحرج مع الشريك حين تضعين حيال حقيقة العذر الذي يقدّمه لعدم الخروج معك، إن كان مجرد حجة واهية للتهرّب منك أم واقع يتطلّب منك التفهم والصبر؟

ias

والبطع لجأت الى الصديقات اللواتي بدأن بالتحليل، فمنهن من اعتبرنه خائناً ومتلاعباً بك وآخريات صادقاً وعليك إعطاؤه فرصة أخرى لابراز حسن نواياه.

فاكتشفي مع ياسمينة بعضاً من الاعذار الشائعة والمشتركة التي يقدّمها الرجل بهدف التهرّب منك.

اختبري نفسك: من أنت؟

العمل:

تبقى حجة العمل والضغط الذي يتعرّض له الرجل نتيجة حياته المهنية الحجة الاولى والأكثر استعمالاً، خصوصاً لناحية قدرة المرأة على تفهّم هذا الوضع وعدم الشك بهذا العذر بل على العكس، تحاول هذه الاخيرة لعب دور المساندة والداعمة والمتفهمة أملاً منها بنجاح العلاقة العاطفية.

إلاّ أن يتوجب عليك التذكر دائماً أن مهما بلغت حجة الضغط الذي يتعرّض له الرجل، فهو قادر على إيجاد الوقت الكافي للتحدث معك خلال النهار أو أقلّه إرسال رسالة نصية قصيرة للإطمئنان اليك.

وبالتالي، إن شعرت يا عزيزتي، بأنه لا يتصل بك على الاطلاق ويكتفي بالرد عليك فقط وعلى رسائلك النصية بحجة العمل والمشاريع التي لا تنتهي، إعلمي أن عليك قطع الاتصال معه على الفور، فهو غير مهتم بك نهائياً.

الأصدقاء:

ثم هناك حجة الأصدقاء والحاجة الى تمضية الوقت معهم وممارسة النشاطات المختلفة سوياً.

إنها حجة مقنعة نوعاً ما، لكن الرجل عندما يهتم بالمرأة، فهو يضعها، أقلّه خلال الفترة الاولى من العلاقة خلال مرحلة التعارف، بالمرتبة الأولى حتى يوطّد العلاقة بينهما.

وبالتالي، فإنها لا تعود عذراً مقنعاً إن قدّمه خلال المرحلة الاولى من العلاقة. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تدفعينه الى الندم على التخلي عنك؟)

الوقت الخاص:

من المهم والضروري أن يحظى الشريك بوقته الخاص وذلك بهدف ضمان سلامة سير العلاقة إلاّ أنها عذر واهي يقدّمه الرجل، خصوصاً خلال الفترة الاولى من العلاقة، بهدف التهرّب منك، فهو ليس بحاجة اليه إلاّ إن كان مرتبطاً.

وبالتالي، إن حاول فتح الموضوع معك اعلمي أن لا أمل بنجاح العلاقة العاطفية بينكما.

التزامات عائلية:

صحيح أن للعائلة أهمية كبيرة في حياة كل شريك ويجب أن يكون لها أولوية في حياته، إلاّ أنها تصبح حجة واهية عند تكرارها خصوصاً في الفترة الاولى من العلاقة.

فمرحلة التعارف يجب أن تقتصر على الثنائي وضمن مواعيد مختلفة لممارسة مختلف النشاطات، وهذا ما يتطلّب التزاماً من قبل الطرفين وطاقة ووقتاً كافياً من قبلهما.

اقرئي المزيد: إختبارات إن قام بها.. فهو لن يخونك يوماً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية