أعيدي الشباب لعينيك مع Lancôme!

لأنّ آثار العمر تظهر جليّة في المنطقة المحيطة للعينين، نجد توجهاً كبيراً نحو مبضع التجميل، لشد هذه المنطقة جراحياً، ولإعادة الشباب إليها، مما يؤثّر إيجاباً على إطلالة الوجه. إلا أنّ نتائج العمليات الجراحيّة غالباً ما تخيّب الآمال، لأنّ الجلد سرعان ما يترّهل من جديد، مما يفرض إعادتها من جديد. إذا كنت من اللواتي يخشين الوصول إلى تلك المرحلة، احمي نفسك بواسطة أحدث كريماتLancôme  واستعملي Renergie Multi – Lift  Eye Duo!

ias

 

               خطوات ماكياج مثالية لوضع الآيلاينر مع Lancôme!

 

 

يتميّز هذا المستحضر بتركيبة فريدة، حيث يتكوّن من تركيبتين مختلفتين يتآلفان معاً ليمنحاك إطلالة عيون نضرة وحيويّة خالية من آثار الشيخوخة، فيستطيع رفع الجفون، ومحو التجاعيد والخطوط الدقيقة، ومنح محيط العينين الشباب والمظهر المضيء والمشرق وإخفاء الهالات السوداء، فالقسم السفلي من الكريم يخفي التجاعيد ويعمل على العناية ببشرة محيط العينين، أما الكونسيلر والكريم العلوي فيوحّد لون بشرة هذه المنطقة من وجهك.

 

              3 خطوات ماكياج ناعم للمراهقات مع Lancôme!

 

تأكّدي أنّك ستصغرين خمس سنوات بعد استعمال Renergie Multi – Lift – Eye Duo من Lancôme ، وستلاحظين الفرق بعد أربعة أسابيع على الأكثر، لذا لا تتواني عن إدراجه تحت قائمة المستحضرات الأساسيّة للعناية بجمالك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية