أغراض غريبة لاستبدال غطاء الأقراط الضائع

أغراض لاستبدال غطاء الأقراط

على رغم صغر هذه القطعة وعدم احتسابك لها خلال التفكير في إطلالتك الاّ أنها تستطيع أن تعكّر صفوك وتسبب الخلل في إطلالتك المدروسة وتجبرك على الاستغناء عن الأقراط، قطعة المجوهرات الأحبّ الى قلوب النساء. نتحدّث عن غطاء الأقراط الضائع أو الذي يقع منك وغضّ النظر عنه قد يعرّضك الى خسارة أقراطك أيضاً إمّا في الاستغناء عنها إما في وقوعها من أذنك. ولكنّ ياسمينة تأتي لك اليوم بالحلول، وتقدّم لك خيارات واسعة من بدائل غطاء الأقراط المجرّبة والمثبتة الفعالية!

ias

اختبري نفسك: أي أكسسوار فاخر يناسبك؟

– الممحاة: قد يكون الزمن انطوى كلياً على أقلام الرصاص والممحاة التي تأتي على رؤوسها أو تستخدم معها، ولكن هذا لا يعني أبداً أن تستغني عن اقتناء ولو ممحاةً صغيرةً تقتطعي منها جزءاً صغيراً كلّما أضعت غطاء أقراطك لأنّها تشكّل بديلاً صلباً وفعّالاً يثبّت الأقراط في أذنك شرط ألاّ تنزعي قطعة الممحاة الاّ حين تريدين نزع الأقراط كلياً خوفاً من تفتت الممحاة، التي لا تستخدم كغطاء الاّ مرّة واحدة! 

هكذا تستفيدين من استعمالات مستحضرات التجميل الفاسدة

– أوراق الألومينيوم: إن كنت لا تزالين في المنزل واكتشفت نفاذ أغطية الأقراط لديك، توجّهي مباشرة الى المطبخ، وخذي قطعة صغيرة جداً من لفائف الألومينيوم واتنيها بدقّة لثلاث أو أربع مرّات لتحصلي على مرّبع سميك وصغير لا يظهر عن أطراف أذنك وبعدها أحدثي ثقباً في الألومينيوم بواسطة الأقراط متأكّدةً أنّك خرقت الألومينيوم الى حين ملامستها أذنك من الخلف. هذا بديل فعّال جداً لغطاء الأقراط، ثابت ووقوعه احتمال نادر جداً. 

– العلكة أو اللبان: حصان رابح حتماً في استبدال غطاء أقراط الأذن! استخدمي قطعة صغيرة من اللبّان غير المستعمل طبعاً واختاري من العلكة المستطيلة الرقيقة صغير جداً ثبّتيه في الأقراط بعد وضعها في أذنيك. فإنّ اللبّان باعتباره صلباً ومرناً في الوقت نفسه ستتشابك مع طرف الأقراط وتثبّـها طوال النهار!

استعمالات غريبة لبتلات الورد الذابلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية