أغراضٌ لا يمكنك الاستغناء عنها في حقيبة النادي الرياضي

أغراضٌ لا يمكنك الاستغناء عنها في حقيبة النادي الرياضي

نادراً ما نجد إمرأة في عصرنا اليوم لا تمضي وقتاً في النادي الرياضي، وذلك لا يعود إلى أهمية ممارسة الرياضة فحسب، بل لطبيعة الأعمال التي نمارسها وتفرض علينا عدم التحرّك، مما يعزز أهمية التمارين الرياضية. اليوم سنخبرك عن أبرز الأغراض التي عليك أن تضعيها دوماً في حقيبتك قبل الذهاب إلى النادي والتي يصعب عليك الاستغناء عنها.

ias

FOREO LUNA 3

سبق وأخبرناك عن التجربة الرائعة لنا مع FOREO LUNA 3 والتي جعلتنا نضيفها إلى قائمة الأغراض التي عليك وضعها في الحقيبة، فـ LUNA 3 من الماركة السويدية FOREO هي أداة رائعة تغنيك تماماً عن استخدام مناديل الوجه، ويمكنك استعمالها لحوالي 60 استعمال بعد تشريجها لمرة واحدة فقط، وخلال دقيقتين فقط، ستكونين بواسطة LUNA 3 جهاز تدليك الوجه الذكي قد تخلصت تماماً من الأوساخ والعرق والزيوت المتراكمة على البشرة، وساهمت في تهيئتها لامتصاص أعلى مستويات الترطيب الممكنة. إلى جانب ذلك تستطيع هذه الأداة الفريدة من نوعها على تدليك البشرة، مما ينعكس إيجابا على دورتها الدموية، وبالتالي تعزز جمال البشرة، ويمكن القول انه فعلاً جهاز تنظيف الوجه ومساج وشد الوجه مثالي لكل أوقاتك.

ولعل ما قد تجهلينه هو تطبيق FOREO For you الذي يساعدك في استخدام أجهزة فوريو المتنوعة، ويساعدك على معرفة طبيعة بشرتك، حيث يمكنك معرفة الخطوات الصحيحة لاستعمالها بعد تنزيل هذا التطبيق.

قنينة المياه

خلال ممارستك الرياضة، يفرز جسمك كميّة كبيرة من التعرّق، مما يعني أنّه يخسر الماء، لذا يجب عليك التعويض من خلال شرب كمية كافية من المياه قبل الرياضة وخلالها وبعدها. اعرفي أنّ شرب كمية كافية من المياه يزيد شعورك بالراحة، ويجدد حيوية كل الخلايا، ويعمل على تخليص الدم من السموم والرواسب، وينشط الجهاز الهضمي ووظائف الكلى، ويمنحك الترطيب الداخلي، وتأكدي أنّه من المستحيل عليك نسيان وضع قنينة المياه في حقيبتك.

الشامبو الجاف

من أجل تفادي غسل شعرك يومياً، ولأنّك مضطرة إلى الاستحمام السريع بعد ممارستك الرياضة، ضعي في حقيبتك الشامبو الجاف، الذي يخفف من أثر الزيوت في حال ظهورها، ويعيد إلى شعرك حيويّته، ويمنحه الفرصة من أجل عدم غسله يومياً، بما في ذلك على أضرار على فروة الرأس. ومن الشامبو الجاف الى الشامبو العادي، لتعرفي أفضل طريقة لاختيار الشّامبو المناسب لشعرك.

مرطّب الشفاه

من المهم جداً أن تعرفي أن شفتيك هما أيضاً بحاجة إلى الترطيب كما هي حال بشرتك تماماً، خصوصاً خلال ممارستك الرياضة، ومن هنا ما عليك سوى إبقاء هذا المرطّب في حقيبتك، أحرصي على اختياره بتركيبة طبيعية مغذية للشفاه.

جوارب نظيفة

الجوارب هي أحد الأغراض الأساسية في حقيبة النادي الرياضي، لأنّك وبعد الاستحمام أنت بحاجة إلى جوارب نظيفة من أجل ارتدائها، وهنا الأهم أن تعملي على تجفيف قدميك جيدا قبل ارتدائها لتفادي الإصابة بأي مشاكل جلديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية