في يوم القهوة العالمي: تعرفي على أغرب أنواعها!

أغرب أنواع القهوة في يوم القهوة العالمي

تعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على أغرب أنواع القهوة في يوم القهوة العالمي لتكتشفي ما هي الأنواع التي لم تجربيها حتّى هذا اليوم وتستمتعي بمذاقها الذي لا يُقاوم!

ias

هو المشروب الذي يجلب السعادة الى كل من يشربه إن كان في الصباج الباكر أو في ساعات المساء، فالقهوة هو المشروب الوحيد الذي من الصعب أن تبدء المرأة نهارها بدونه! وفي يومه العالمي، جئناك بمختلف أنواعه التي قد تجهلينها!

Café Con Miel

إذا كنت معتادة على شرب القهوة العربية، فقد تلاحظين الفرق عند إحتساء Café Con Miel وهي القهوة الإسبانية التي تحتوي طبقة من العسل وجرعة من الإسبريسو مغطاة الحليب المبخر والقرفة المطحونة. 

Ca Phe Trung

"قهوة البيض" هو المشروب الفيتنامي التقليدي الذي يتم تحضيره من صفار البيض والسكر والحليب المكثف وقهوة الروبوستا. ويُقال أن بياض البيض يسحب نكهة القهوة الأقل جودة ويقلل من كل آثار النكهة المرة مع تعزيز الكافيين.

أغرب أنواع القهوة في يوم القهوة العالمي

Café de Olla

إن هذه القهوة هي من أطيب وألذ أنواع القهوة لأنها قهوة مكسيكية تقليدية محلاة بالبيلونسيلو ومتبلة بالقرفة والقرنفل واليانسون.

Eiskaffee

Eiskaffee هي قهوة ألمانية يعتبرها العديد حلوى لذيذة جداً إذ أنه يتداخل بها الآيس كريم وتعلوها الكريمة المخفوقة ورقائق الشوكولاتة.

Frappe

يُعتبر الـ Frappe المشروب المُفضل عند العديدمن الناس وهو عبارة عن مشروب قهوة مثلج يوناني الأصل يستخدم القهوة سريعة التحضير والماء البارد والقهوة المثلجة ورغوة الحليب لخلق طعم لا مثيل لها!

في يومها العالمي أيضاً، تعرفي على فوائد القهوة على جمال بشرتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية