لن تصدقي هذه الاستعمالات الغريبة للكاتشاب!

أغرب الاستعمالات للكاتشاب

صدّقي، يا عزيزتي، أن الكاتشاب، يتعدّى كونه صلصلة لذيذة تضاف الى مختلف المأكولات التي تتناولينها للتذوقي الطعم بشكل أكبر. فتعرّفي مع ياسمينة الى الاستعمالات الغريبة، والتي لن تخطر ببالك، للكاتشاب والتي قد تساعدك فعلاً في حياتك اليومية وتسهيل مهماتك.

ias

اختبري نفسك: هل أنت مدمنة على الطعام؟

منظّف للفضة: نعم، يا عزيزتي، يمكن للكاتشاب أن يؤدي دور منظف للآواني الفضية في منزلك ويسمح لك بإعادة اللمعان لها وكأنها جديدة، شرط تنظيفها بعد دقائق قليلة من الكاتشاب.

مصحح للخصل المصبوغة في الشعر: إن كنت شقراء وتعانين من أن خصلك المصبوغة تفقد لونها وبريقها بعد الاستحمام، فلا تقلقي. إن الكاتشاب يمكن أن يساعدك في حلّ هذه المشكلة ويسمح بتقوية شعرك والمحافظة على اللمعة فيه. (اكتشفي مع ياسمينة 3 خلطات منزلية لإزالة الصبغة من الشعر!)

لعبة للاطفال: يمكن للكاتشاب، يا سيدتي، أن يشكل آداة تسلية في يد الاطفال، بحيث يمكنهم استعمالهم كأداة للرسم لتلوين لوحاتهم.

منظف للحاسوب: يمكن للكاتشاب أن يساعدك على التخلّص من البقايا على لوحة المفاتيح في الحاسوب الخاص بك. وصدّقي، يا عزيزتي، أن النتيجة مضمونة وفعّالة.

معالجة الجروح: يمكنك استخدام الكاتشاب، يا عزيزتي، في مداواة جروح أطفالك والاولاد كما  يتمتّع بالقدرة على تخدير جروح الاولاد والتخفيف من آلامهم.

مادة في التصوير الخدع البصرية: يتم استخدام الكاتشاب في أغلبية المسارح والاستديوهات كآداة في إنجاح الخدع البصرية، خصوصاً أنه البديل الامثل لتصوير مشاهد الدماء.

اقرئي المزيد: هل للكاتشاب فوائد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية