أغرب ترندز المكياج على فيديوات التيك توك

أغرب ترندز المكياج على فيديوات التيك توك

فعلاً يوجد أغرب ترندز المكياج على فيديوات التيك توك بعضها يجدي نفعاً ويسهل عملية التألق بلوك جميل وبعضها غير مفيدة ولا داعي لتطبيقها .وفي المناسبةياسمينة أيضاً لديها منصة على تيك توك!

ias

ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية اختارت لك أغرب الترندز على تيك توك وستكشف ما مدى فعاليتها لكي تستفيدي دائماً وتخدمي إطلالتك بأفضل الحيل.

حيلة إبراز الخدود بالملعقة

حيلة إبراز الخدود بالملعقة

تكمن هذه الحيلة بالإستعانة بالملعقة الكبيرة وتطبيقها على كراسي الخدود بأسلوب مائل نحو الأنف. ثم يتم الإستعانة بالظلال الداكنة ويُحدد طرف الملعقة، ليُدمج الخط بعدها نحو الأعلى بالـ Beauty Blender. بالنسبة لياسمينة إن هذه الحيلة غريبة حقاً لكن نتيجتها رائعة تحدد خديك بشكل عال وتبرزها أكثر الى العلن. لمن لا تقول أنها لا تستطيع فعل الكونتور بالفرشاة اليك هذه الحيلة السهلة…فلا حجة بعد اليوم!

حيلة تصغير الأنف

حيلة تصغير الأنف

هذه الحيلة بدت لياسمينة جيدة جداً وتساعد فعلا المرأة على تنحيف أنفها وتصغيرة بشمل سريع ومثالي. يكفي أن تستخدمي فرشاة برأس رفيع ثم تستعيني بالظلال الداكنة وتبدأ برسم خط من أعلى نقطة من زاوية العين أي تحت الحاجب نزولاً نحو الأنف، إفعلي الطريقة نفسها من الجهة الثانية، ثم لكي لا يبدو الأنف طويلاً ومنحدر طبقي دئرة على رأسه بالظلال نفسه. لا تنسي أن تضعي الهايلايتر على طول العطمة ثم على رأسم الأنف أ] داخل الدائرية التي رمستها… ياسمينة أحبت النتيجة وتنصحك بها! وفي المناسبة اليك أهم الأخطاء التي يمكن أن ترتكبينها بالـ Highlighter

حيلة تطويل الرموش بمجفف الشعر

حيلة تطويل الرموش بمجفف الشعر

تقوم هذه الحيلة على تطويل الرموش بمجفف الشعر بعد اعتماد الماسكارا. ضعي الماسكارا جيداً ثم استعيني بالهواء البارد ووجهيه نحو الرموش عن قرب لعدة ثوان. بعد التجربة، لا تنصحك ياسمينة بهذه الحيلة لأن الهواء سيجفف دمع العين ويسبب لك مشاكل كثيرة، يمكنك لتطويل الرموش الإستعانة بمكبس الرموش أو أن تضعي اصبعك وتسرحي نحو الأعلى لعدة مرات حتى تحصلي على نتيجة أفضل.

حيلة تنظيف باليت الظلال بعلبة البودرة

حيلة تنظيف باليت الظلال بعلبة البودرة

يصعب على أكبر فئة من النساء تنظيف باليت ظلال العيون الملطخة بالبودرة الملونة أينما كان! وفي حال فعلن ذلك لا بدّ أن ذلك سيأخذ وقتاً طويلاً وسيصل القليل من الرطوبة الى تركيبة البودرة. من أفضل وأغرب الحيل على تيك توك كيف يتم تنظيف الباليت من خلال علبة البودرة الدائرية، غطيها بورقة من المحارم المرطبة ومرريها على الباليت ، إن سطح العلبة المسطح سيساعدك على تنظيفها بشكل جيد من دون الوصول الى بودرة الظلال!

حيلة تحويل أي لون ظلال عيون لأحمر شفاه

حيلة تحويل أي لون ظلال عيون لأحمر شفاه

هذه الحيلة رائعة، جربتها ياسمينة ونجحت معها! استعيني بمرطب للشفاه من دون لون، ثم اختاري لون الظلال الذي ترغبين به خذي القليل من بودرة الظلال وادمجيها مع تركيبة المرطب وستحصلين على لون أحمر شفاه جديد. من خلال هذه الحيلة يمكنك اختيار اللون الذي ترغبين به وصنعه في المنزل بدلاً من شرائه، تاركة شفاهك مرطبة ولينة! هل تعلمين أنه بإمكانك فعل ذلك بالفازلين أيضاً، الى جلنب استعمالات أخرى كثيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية