أغلى الحقائب حالياً في عالم الموضة!

يمكن للحقيبة أن تضفي اللمسة المطلوبة لتحويل إطلالتك من إطلالة عادية إلى إطلالة فاخرة وأنيقة، لذا، من المهمّ أن تختاري الحقيبة المميّزة والراقية التي بإمكانها أن تضفي هذه اللمسة على إطلالتك.

ias

 

في ألبوم الصور أعلاه، نسلّط الضوء على مجموعة من الحقائب التي تحمل توقيع أبرز الماركات العالميّة، حقائب تعتبر الأغلى هذا الموسم في عالم الموضة، وتختارها نخبة من عاشقات الموضة والنجمات، فما هي أبرزها؟ 

 

          بالصور، اكتشفي أغلى الحقائب في صيف 2014

 

1- حقيبة Alaia: لإطلالة حيويّة، إختاري حقيبة الكتف بأسلوب الـ Cross Body Bag من جلد التمساح، التي يبلغ سعرها حوالي 15000 دولار أميركيّ والتي يمكنكِ أن ترتديها مع موضة المونوكروم أي الإطلالة المنسّقة مع السروال الأسود والقميص الأسود أو مع الجينز والقميص الأساسيّ أو سترة البلايزر.

 

2- حقيبة بوتيغا فينيتا: لإطلالة حيويّة، إختاري هذه الحقيبة الكبيرة التي يبلغ سعرها حوالي 29000 دولار أميركيّ وارتديها مع الفساتين الطويلة بالأسلوب البوهيميّ أو الجيبسي أو نسّقيها مع السراويل الواسعة بأسلوب الـ Palazzo أو الـ Culotte المنسّقة مع التوب القصيرة Crop Top أو القميص الناعم.

 

3- حقيبة جيفنشي Antigona: لإطلالة رسميّة وأنيقة، إستبدلي الكلاتش العادي بحقيبة بجلد التمساح وارتدي هذه الحقيبة التي يبلغ سعرها حوالي 21000 دولار أميركي مع الفساتين أو التنانير بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط المنسّقة مع التوب المطرّزة أو القميص الأساسيّ والأحذية المروّسة من الأمام أو إختاري التوب المطرّزة المنسّقة مع السروال الرسمي.

 

4- حقيبة غوتشي Jackie: لإطلالة حيويّة، إختاري الحقيبة بأسلوب الـ Bucket من غوتشي، التي يبلغ سعرها حوالي 22000 دولار أميركي ونسّقيها مع ستايل الجيبسي أو إختاري الإطلالة الحيويّة المنسقة مع الجينز بالقصة الواسعة Flare والقميص الأبيض الواسع أو التوب بقصّة الأكتاف المنسدلة Shoulders Off.

 

         بالصور، اكتشفي اغلى حقيبة لويس فويتون

 

5- حقيبة Petite Malle من لويس فويون: من أبرز الحقائب هذا الموسم هذه الحقيبة من لويس فويتون ولكن لإطلالة فاخرة إختاريها بجلد التمساح، هذه الحقيبة التي يبلغ سعرها حوالي 34000 دولار أميركيّ نسّقيها مع موضة السراويل الـ Culotte مثلاً أو التنانير القصيرة أو حتى تنانير الجينز الرائجة هذا الموسم.

 

6- حقيبة سان لوران Sac De Jour: لإطلالة أنيقة وكلاسيكيّة، إختاري هذه الحقيبة بجلد التمساح والتي يبلغ سعرها حوالي 28000 دولار أميركيّ وارتديها مع موضة المونوكروم المنسّقة مع السروال الأسود والقميص الأبيض أو مع الفستان أو التنورة بالقصّة المستقيمة ذات الطول المتوسط.

 

7- حقيبة فالينتينو Tricolor: لإطلالة فاخرة، إختاري هذه الحقيبة التي يبلغ سعرها حوالي 30000 دولار أميركيّ ونسّقيها مع الإطلالة باللون الأبيض بالكامل أو مع موضة النيود.

 

8- حقيبة فندي 3 Jours: لإطلالة حيويّة ولكن فاخرة، إختاري هذه الحقيبة بجلد التمساح باللون الأزرق ونسّقيها مع الجينز وقميص الجينز معتمدة موضة الـ Denim On Denim أو إختاريها مع الجينز والتوبات الحيويّة المطبّعة بالكتابات أو الرسومات.

 

            بالصور، اكتشفي أغلى موديلات شنط هيرمس

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية