إليك أغلى المجوهرات الملكية حول العالم

أغلى المجوهرات في العالم

من منا لا يعشق التزين بأفخم المجوهرات وأجملها؟ تعتبر المجوهرات من الهدايا الأحب على قلب المرأة، كيف لا وهي تعشق الجمال والاناقة، وتتابع كل ما هو جديد على صعيد الموضة.

ias

من ديور، اختاري مجوهرات La Rose Des Vents

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه المجموعة المميزة من أفخم قطع المجوهرات لتستوحي منها إطلالتك.

خاتم ياقوت الاميرة ديانا

1- خاتم ياقوت الاميرة ديانا: كانت الاميرة ديانا تعتبر واحدة من أيقونات الجمال والاناقة، لذلك كانت محور الأحاديث في كل ما ترتديه. خصوصاً خاتم الياقوت الذي كانت تضعه في يدها وقد أصبح الآن ملكاً لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون. يبلغ ثمن هذا الخاتم 38488 دولار أميركي. هذا الخاتم قدمه الامير تشارلز إلى الأميرة ديانا لمناسبة خطوبتهما. وإلى جانب ثمنه الباهظ، يتمتع هذا الخاتم بقيمة تاريخية.

بروش الصدفة لملكة رومانيا

2- بروش الصدفة لملكة رومانيا: كانت تمتلك هذا البروش الملكة ماري ملكة رومانيا، وقد استخدم هذا البروش خلال تتويج الملكة وقد تم صنعه من قبل C. Faberge وهو يعد قطعة من التاريخ الملكي الروسي.

بالصور، مجوهرات Dior لإطلالة العروس

عقد ملكة ايطاليا من الزمرد والالماس

3- عقد ملكة ايطاليا من الزمرد والالماس: هذه القطعة النادرة من المجوهرات كانت تمتلكها آخر ملكة إيطالية، الملكة ماري جوزي. كانت معروفة بامتلاكها مجموعات كبيرة من المجوهرات من ضمنها عقود الالماس. وهذا العقد يحتوي على 50 حبة من الزمرد والالماس وقد صمّمه كل من فان كليف وأربلز.

عقد ملكة انكلترا الماسي

4- عقد ملكة انكلترا الماسي: يبلغ ثمن هذا العقد حوالي الـ1.828.224 دولاراً أميركياً، وكانت تمتلكه ملكة انكلترا الملكة ماري. ويعتبر هذا العقد من أكثر القطع النادرة التي تحتوي على حجر الـ" Riviere". وقد تم صنعه من 34 قطعة قديمة من الالماس، وقد تم تثبيتها على عقد من الذهب والفضة. وقد حصلت عليه حفيدة الملكة ماري، الاميرة مارغريت كهدية.

بالصور، إليك مجوهرات نايلة عريضة

عقد ماري أنطوانيت

5- عقد ماري أنطوانيت: امتلكت هذا العقد ابنة امبراطور النمسا فرنسيس الاول والامبراطورة ماري تيريزا. ويقدّر ثمن هذا العقد بـ 3.7 مليون دولار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية