أغلى النظارات الشمسيّة لإطلالة راقية بامتياز!

لا شكّ بأنّ النظارات الشمسيّة تعكس الأناقة على إطلالة المرأة وتضفي لمسة من التميّز، فالنظارات الشمسيّة المميّزة تترك لمسة راقية على مظهرك الخارجيّ إذ تجعل كلّ سيّدة تبدو كنجمات هوليوود مثلاً.

ias

 

فإذا فكّرتِ جيّداً، أدركتِ أنّه بمجرّد اختيارك النظارات الشمسية المميّزة وارتدائها، شعرتِ بأنّك شخصيّة مرموقة وتخيّلتِ نفسك تعيشين حياة الرفاهيّة، لذلك، إكتشفي في ما يلي أغلى النظّارات الشمسيّة في العالم!

 

1- نظاراتDolce & Gabbana: من دولتشي آند غابانا، اختاري هذه النظارات الشمسية  التي يبلغ سعرها $383,609 والتي تأتي بإطار كلاسيكيّ تناسب الإطلالة الكلاسيكية المؤلّفة من التايور مثلاً أو التنورة بالقصّة المستقيمة المنسّقة مع السترة القصيرة أو السروال الرسمي والقميص الأبيض الكلاسيكي بالأزرار.

 

2- نظارات Lugano: لإطلالة مميّزة، إختاري هذه النظارات التي يبلغ سعرها 27000$ وارتديها مع الملابس بالألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج أي النيود وتجنّبي الألوان القويّة أو ألوان النيون.

 

3- نظارات Bulgari: من بلغاري، إختاري نظارات Flora التي يبلغ سعرها $59,000، هذه النظارات التي تأتي بإطار ملفت وارتديها مع الإطلالة القويّة أي بالستايل الـ Edgy أي مع الملابس الجلديّة كالليغينغ الجلديّ والسترة الضيقة الجلديّة أو مع التوب الضيقة كالكورسيه والشورت الجلدي.

 

     بالصور، إكتشفي أغلى النظارات الشمسية!

 

4- نظارات Cartier: اختاري نظارات Panthere التي يبلغ سعرها 159000$، هذه النظارات المزيّنة بالتمساح وارتديها لإطلالة ذكيّة أو بستايل المرأة الرجل أي نسّقيها مع السروال الرسمي والبلايزر الرسمية أو مع الجينز والقميص الأبيض الكلاسيكي وحذاء الـ Brogue أي بأسلوب الـ TomBoy.

 

5- نظارات Cartier: اختاري نظارات كارتييه بالإطار الكلاسيكي المزيّنة بالماس الذهبي، هذه النظارات التي يبلغ سعرها 25000$ وارتديها مع موضة المونوكروم أي الملابس بلوني الأسود والأبيض أو اختاري الفساتين الكلاسيكية بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط أو الفستان أو التنورة بالقصّة الواسعة Flared مع الأحذية المروّسة من الأمام.

 

      بالصور، تعرفي على ماركة النظارات الشمسية الأشهر في صيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية