أغلى وسائل عناية للبشرة اعتمدتها النجمات

كشفت أحدث الدراسات أنّ مبالغ طائلة تصرفها النساء على العناية بالبشرة، في الأوقات اللتي يمضينها في مراكز التدليك والعناية بالجمال، والهدف يتلخّص بالحصول على بشرة مشعة ونضرة وصحية، ومن أكثر النجمات العالميات اللواتي حكي عنهنّ كثيراً في هذا السياق في الفترة الأخيرة هنّ فيكتوريا بيكهام، جينيفر لوبيز، وإنجلينا جولي، فما هي أكثر الوسائل المكلفة في مجال العناية بالبشرة حول العالم التي اعتمدتها النجمات؟

ias

 

           بالصور، أغرب 5 وسائل عناية بالبشرة في العالم!

 

حمام مياه الـ Evian: الاستحمام بألف ليتر من مياه Evian الفرنسية الربيعيّة مع المئات من بتلات الورد، الذي يكلّف 5000 دولاراً ويقال إن لاعبة كرة المضرب سيرينا ويليامز هي من اللواتي يخضعن أسبوعياً لهذا الحمام الباعث للاسترخاء بشكل مذهل. وهو موجودٌ في أحد فنادق ولاية ميامي ألأميركيّة، الذي يقدّم العديد من الخدمات الفاخرة خلال الاستحمام. 

 

الماس والروبي: ساهمت النجمة ميلا كونيس في الإعلان عن هذه الوسيلة، التي كلفّت حوالي 7000 دولاراً، حيث تمّ تقشير وجهها بواسطة حبوب الماس وحجر الروبيز، الذي منحها بشرة مضيئة قبل مشاركتها في فيلم Friends with benefits. 

 

         ميلا كونيس وماكياج عيون السموكي الناعم 

 

الخلطة الاستوائية: في السنوات الأخيرة لفتت دوقة كامبيردج الأنظار ببشرتها المتالقة دوماً، التي تبيّن لاحقاً أنّ سرها يكمن في قناع باهظ الثمن تخضع أليه تتجاوز تكلفته الخمسين ألف دولار، ويتألف من زيت اللافندر وزبدة الشيا والعسل الاستوائي. 

 

 

قناع المشيمة: الذي خضعت إليه كيم كارداشيان، والتي تعرضّت لنقد كبير عليه كلّفها أكثر من 1500 دولاراً للجلسة الواحدة. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية