أغنيات قدمتها النجمات لأولادهن وعشقها الجمهور!

أغنيات قدمتها النجمات لأولادهن وعشقها الجمهور!

مصدر الصورة: @nawal حساب الفنانة نوال الكويتية الرسمي على انستقرام

لمناسبة عيد الأم نتذكر سويًا الأغنيات التي قدمتها النجمات لأولادهن وعشقها الجمهور لأنها أجمل ما قدمن من كلمات ولحن وتعبر في الوقت نفسه عن احساس الأم المرهف.  في البداية اكتشفي الىأي صفات في الأم تحتاجين بحسب برجك.

ias

ورغم أن النجمات لا يقدمن دائمًا أغنيات تعبر عن أحوالهن الشخصية أو عن مناسباتهن الا أنهن لم يستطعن تجاوز روعة الأمومة من دون أغنية معبرة.

أصالة وأغنيات لكل أطفالها

بدايةً بأغنية حكاية باللهجة الخليجية التي قدمتها لابنتها البكر شام، الا أن أصالة قدمت أغنيات لكل أولادها، فقدمت يسمحولي الكل لخالد، وضو عيوني وأول عيد ميلاد لتوأمها آدم وعلي.

كارول سماحة – تالا

كارول سماحة التي تعتبر ابنتها تالا ثروة حياتها، أعلنت عن حملها في أشهر متقدمة منه وقدمت أغنية بعنوان تالا، طغى عليها أسلوب القصّة ولاقت استحسان الجمهور.

نوال الزغبي – تيا

ربما نوال الزغبي هي أولى النجمات اللواتي قدمن أغنيات لأطفالهن وكانت أغنية تيا، من الأعمال الفنية التي عنونت التسعينات وعشقها الجمهور وطلبها في الحفلات.

نانسي عجرم وأغنيات بناتها الثلاث

تابع الجمهور قصة حب نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم من أغنية لون عيونك غرامي وانتظر أعمالها لبناتها الثلاث فقدمت أغنية يا رب تكبر ميلا، حضري لعبك لابنتها ايلا وليا لابنتها الصغرى. اكتشفي أيضًا بنات النجوم على تيك توك وفيديوهات تعنونها الجرأة وخفة الظل

نوال الكويتية- أنا انت

بأسلوب مختلف، وبعد سنوات من انجابها ابنتها حنين قدمت نوال الكويتية أغنية أنا انت المفعمة بالحب والعاطفة والتي تعبر عن شعور كل أم.

ميريام فارس – غافي

المرة الأولى والأخيرة التي شاهد الجمهور فيها ابن ميريام فارس كانت في كليب أغنية غافي، التي أيضًا ظنناها لزوجها ولكن اتضح بعدها أنها قدمتها لابنها جايدن. اليك كيفاختارت النجمات الفيديو كليب للكشف عن أسرارهن للجمهور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية