أغنيات كشفت أسرار النجمات الخاصّة

أغنيات كشفت أسرار النجمات الخاصّة

نتذكر معك أغنيات كشفت أسرار النجمات الخاصّة فرغم أن الفنان يغني كل المواضيع والألوان الا أنه أيضًا يعبر بصوته ويحاول أحيانًا في الغناء قول ما لا يمكنه أن يقوله صراحةً. في البداية، اكتشفي أي فنانة أنت في الخلافات؟

ias

أكانت أزمة وألم وخيانة أو بسط سلطة واثبات موقف أو تبرير للأخطاء، كيف عبّرت النجمات عن أنفسهن بأغنياتهن؟ نتكتشف سويًا!

فوق جروحي

بعد أزمتها مع طليقها ايلي ديب، ويوم حرمها من أطفالها، وبعد أشهر من الابتعاد عن الأضواء، أطلّت نوال الزغبي على مسرح ستار أكاديمي آنذاك بأغنية فوق جروحي والتي توسّلت فيها طليقها بآلا يتلاعب بأطفالهما كي يدمّرها، وأبكت حينها الملايين!

أنا صاحبة رأي

كتتويج لمسيرتها بعد ٢٠ عام من ادلاء الرأي الجريء في مواضيع الحياة المختلفة والمواقف الفنية، أطلقت اليسا أغنية "صاحبة رأي" تحدّثت فيها عن نفسها وشخصيتها ودوافعها بالتفاصيل.

مجبورة

من دون أن تعرف أن تتحدث فيها عن نفسها، أصدرت نجوى كرم أغنية "مجبورة" في العام ٢٠٠٠، تتحدث فيها عن فتاة تترك بلدها وأهلها وتلحق بحبيبها، فطبّقت الأغنية عليها بالتفصيل بعدما تزوجت يوسف حرب من دون موافقة عائلتها. وكان يوسف حرب كشف أسباب طلاقه من نجوى كرم منذ أيام، اكتشفيها هنا!

أنا بتخان

للأسف، تبيّن أن أغنية أنا بتخان التي أصدرتها أصالة في ألبوم ٦٠ دقيقة حياة، كانت تعبّر عنها شخصيًا وعن المشاكل التي تعشها مع طليقها طارق العريان وليس عن صديقة مقربة لها كما قالت!

طيبة وجدعة

بعد أزماتها المتلاحقة بسبب تصريحاتها ومنعها عن الغناء لمرات مثيرة واعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي أصدرت شيرين عبد الوهاب أغنية شرحت فيها حالها تحديدًا، وطلبت فيها من الناس ألا يحكموا عليها بسبب زلّة لسان! وكنا كشفنا لك عن النجمات اللواتي عانين مع الانجاب، فمن هن اضافةً الى شيرين عبد الوهاب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية