أغنية أصالة الجديدة تثير الجدل والحديث عن حملة عليها تقودها أحلام

أغنية أصالة الجديدة تثير الجدل والحديث عن حملة عليها تقودها أحلام

أغنية أصالة الجديدة تثير الجدل على مواقع التواصل والحديث عن حملة عليها تقودها أحلام بعد انتشار هاشتاق اخرسي أصالة ذهب البعض لاعتبار الفنانة إماراتية هي من اشتراه ونشره. تذكري معنا أولى أسباب الخلاف الحالي بين أحلام وأصالة والبلوك بسبب فجر السعيد.

ias

وكانت أصالة أطلقت ألبومها الجديد لا تستلم، وبين الأغنيات أغنية "رفقًا" وهي سبب الجدل الكبير، اذ هاجم البعض أصالة كونها غنّت من أحاديث الرسول صلّى الله عليه وسلّم، كما اعتبر البعض الآخر أن أصالة تسوّق لفكرة ضعف النساء!

أحلام متهكّمة!

ومع انتشار هاشتاق اخرسي أصالة، وبالتزامن مع تغريدة أحلام الاستفزازية عقب اطلاق الألبوم، ذهب البعض في مخيلتهم لاعتبار أحلام هي من اشترى الهاشتاق الذي يندد بأصالة ونشره. وخلاف أصالة وأحلام ما يلبث الا يعود الى الواجهة باسهام الطرفين،فكلّ فنانة بينهما تحاول انتهاز الفرصة للسخرية من الأخرى من دون أن تسميها. كحين سخرت أصالة من فساتين أحلام على المسرح.

وتعوّل أصالة جدًا على هذا الألبوم، حيث مسحت كلّ ملصقاتها على انستغرام للتسويق للألبوم، وكلّ من حولها يعبّر باستمرار أن هذا الألبوم هو الذي ساعد أصالة على الخروج من أزمتها مع طارق العريان، بعد طلاقهما في أوائل العام ٢٠٢٠، وأغنية رفقًا من الأغنيات الأكثر استماعًا حتى الآن. هل رأيت صورة حبيبة طارق العريان التي تصغره بالسن؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية