أغنية تايلور سويفت تُلهم ستيلا ماكارتني في مجموعة ملابس جديدة

تايلور سويفت و Stella Maccartney

تايلور سويفت و Stella Maccartney خلال التحضير للمجموعة

كشفت تايلور سويفت وستيلا ماركارتني النقاب عن تعاون أثمر مجموعة ملابس جاهزة وأكسسوارات. وقد ألهم ألبوم تايلور سويفت الغنائي الأخير Lover المصممة ماكارتني، فكانت التصاميم حيوية بألوان قوس القزح.

ias
جاكيت من تصميم Stella Maccartney مطبوع عليها كلمات من أغنية تايلور سويفت
جاكيت من تصميم Stella Maccartney مطبوع عليها كلمات من أغنية تايلور سويفت

سيترافق إطلاق ألبوم سويفت الجديد مع إطلاق هذه المجموعة التي تتميّز بألوان غزل البنات، الخط الغرافيتي، طباعة القلوب والأجنحة، بالإضافة إلى نسخ كلمات من أغنيات سويفت، وذلك على تصاميم عدّة مثل الجاكيت، التوبات، الكنزات والحقائب. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ هذه المجموعة تطال النساء كما الرجال.

التعاون بين تايلور سويفت و Stella Maccartney يطال الرجال أيضاً
التعاون بين تايلور سويفت و Stella Maccartney يطال الرجال أيضاً

وفي التفاصيل، التقت ستيلا ماركارتني بتايلور سويفت في لندن حيث جمعتهما صداقة مميزة. وبعد أحاديث عدّة جرت بينهم حول الحب والحياة والفن، أدخلت تايلور سويفت إسم ستيلا ماركارتني في إحدى أغنياتها، الأمر الذي فاجأ ماركارتني، فشعرت أنّ تعاوناً ما آتٍ. وهكذا حصل!

التصاميم تشمل الملابس والأكسسوارات
التصاميم تشمل الملابس والأكسسوارات

وبالإستناد إلى تصريح رسمي لستيلا ماركارتني، يبدو أنّ الماركة أطلقت قطعتين – بإصدار محدود – ستتوفران في متاجر ستيلا ماركارتني في لندن ومدينة نيويورك ابتداءً من 23 أغسطس الجاري. وتتضمن هذه الإصدارات المحدودة جاكيت بقيمة $1,995 وحقيب يد بـ $795. في حين لم يتم الإعلان عن أسعار المجموعة بعد، يمكن للراغبين أن يحصلوا على المعلومات كافّة خلال النقل المباشر لسويفت وماكارتني عبر يوتيوب وذلك نهار الخميس الجاري الواقع فيه 22 أغسطس عند الساعة الخامسة بعد الظهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية