أفخم أغطية الآيباد من دور الأزياء العالمية

أفخم أغطية الآيباد

لأن عشق الموضة والفخامة لا يمكن حصره بالألبسة والأحذية والحقائب بل ينسحب على كلّ مفاصل الحياة الأخرى ليصل الى الديكور حتى والأكسسوارات اليومية التي تحملها النساء ويتعاملن بها، اخترنا لك من ياسمينة أروع أغطية الآيباد التي وقّعتها أعرق دور الأزياء العالمية.

ias

اختبري نفسك: أي دور تلعبين في دار أزياء فاخرة؟

أوسكار دي لا رينتا

غطاء أوسكار دي لا رينتا: بدايةً مع أيقونة الموضة الذي رحل منذ أشهر قليلة تاركاً خلفه إرثاً مهنياً وانسانياً لا يقدّر بثمن، موقّعاً صداقات متينة مع أشهر النجمات، وأروع فساتين الأعراس والسهرات ومشاركاً النساء في بلورة أناقة التكنولوجيا، من خلال أغطية الآيباد بالألوان الثلاث هذه والتي يتراوح سعرها ما بين 250 و280 دولاراً أميركياً! يُذكر أن الغطاء الأحمر هو الأكثر مبيعاً في العالم. 

غطاء ايف سان لوران

الغطاء الأسود من ايف سان لوران: من الأغطية العديدة التي أطلقتها هذه الدار العريقة في السنوات الماضية، اخترنا لك ما وجدناه الأكثر شياكة وأنوثة، فعلى رغم بساطة هذا الغطاء بالجلد الاسود اللمّاع والجلد الظباء السويدي بلون البيج من الداخل، الاّ أنه سيستوقفك حتماً للفخامة التي تنضح منه. ومن سعره الذي يبلغ حوالى 790 دولاراً أميركياً تستطيعين تقدير  روعته وتوقّعها. 

إليك بالصور، أجمل موديلات شنط سان لوران

لويس فيتون

غطاء لويس فيتون: لم تحتج هذه الدار الى تعديلات كثيرة لتصميم غطاء للآيباد، بل كان مافيا منها طبع شنطة صغيرة بحجم هذا الجهاز الالكتروني بنقشتها الكلاسيكية لتنتج أكثر الأغطية مبيعاً في العالم عن فئة أغطية الآيباد الأكثر فخامة. وسعرها مقبول نسبياً إذ يبلغ 400 دولاراً أميركياً. 

بربري

غطاء الآيباد من بربري : انطلاقاً من أسلوب علامة بربري العصرية والملفتة، اخترنا لك الغطاء الأصفر الأكثر تميّزاً بين الأغطية الفخمة من توقيع دور الأزياء العالمية. ما يميّز هذا الغطاء ويجعله خياراً عملياً في الوقت نفسه هي الجيوب الجانبية التي تتيح لك وضع أوراقك وأقلامك وحتى أموالك، كل فئة في مكان منفصل. يبلغ سعر هذا الغطاء_الحقيبة حوالى الـ500$ أميركياً. 

بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء بربري لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية