أفخم مطاعم دبي التي بدأت بخدمة التوصيل إلى المنازل

مطاعم فاخرة ستبدأ بالتوصيل

مع حملة التزام المنزل أطلقتها حكومة دبي بسبب فايروس كورونا والحجر المنزلي المطلوب من كل المواطنين والمقيمين بدأت لائحة من أفخم مطاعم دبي بخدمة التوصيل الى المنازل.  وتأتي هذه الخطوة من ضمن تكاتف كل القوى الاماراتية لحماية الناس من انتشار عدوى كورونا، رغم الخروقات البسيطة وكانت أبرزها ما فعلته انفلونسر فرنسية في دبي من تحدي لقرار السلطات وحملة الجمهور لمعاقبتها!

ias

BB Social Dining

لم يستطع مطعم BB Social Dining الانقطاع عن عشاقه، فرغم تعذّر استقبالهم في منطقة DIFC الا أنّه اختار الالتحاق بلائحة المطاعم التي تعتمد خدمة التوصيل الى المنازل. اطلبي طبقك النفضّل من المشاوي أو السلطات أو المقبلات التي لطالما أدمنتها لديه، يوميًا من الأحد الى الخنيس من الواحدة ظهرًا حتى الواحدة صباحًا.

COYA

واحد من المطاعم المفضّلة لدي عالميًا وليس فقط في دبي! كويا الذي يقع في فندق الفور سيزونس أصبح يوصل لك طلبك اى المنزل، يا للفرحة، اطلبي الغواكامول الخاصّة به وادعي لي!

View this post on Instagram

The way we see it, we're in this together! So we decided to help you bring that COYA flavour to the comfort of your own home. Every week, we're putting out easy to follow recipes for you to cook along with us back at home! Let's kick things off with everyone's favourite; our famous Guacamole. It's the perfect accompaniment to any meal or just simply a great snack. Buttery avocado meets the zest of lime and the floral spice of chili. Grab your favourite chip, bread, cracker or just a big enough spoon. We can't wait to see how you do yours. Don't forget to tag us and use the hashtag #COYAenCasa Please note: All our employees washed and sanitised their hands, according to authorities' standards, prior to the making of this video and after handling all the food. Please ensure you follow proper hygiene when making this at home.

A post shared by COYA Dubai (@coyadubai) on

BOCA

بوكا الذي اعتاد أن يجلب لك أروع أطباق التاباس من فرنسا واسبانيا ومكسيك الى دبي، هذه المرّة سيقوم بخطوة اضافية ويوصلها الى منزلك! بوكا يمتاز بالمنيو المنوّع لديه وبالطعم الطازج والمميز.

OPA Dubai

اغتنمي فرصة انضمام أوبا الى لائحة المطاعم الفاخرة في دبي التي بدأت تعتمد خدمة التوصيل الى المنازل وتلذذي بالمنيو اليوناني اللذيذ المستوحى من جزر اليونان الرائعة. فأوبا هو واحد من مطاعم ياسمينة المفضّلة خصوصًا بعد هذه التجربة فيه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية