أفضل 3 حيل طبيعية لتفتيح لون الشعر بعيداً عن الصبغة

أفضل 3 حيل طبيعية لتفتيح لون الشعر بعيداً عن الصبغة

مَن مِن النساء لا تتمنى أن تجدد لون شعرها وإطلالتها من دون الإستعانة بصبغة الشعر؟! تبدو هذه الفكرة أشبه بحلم يستحيل تنفيذه لاسيما وأن الأمر متعلق بتغيير لون الشعر. وبما أن ياسمينة تبحث دائماً عن أفضل الحيل الطّبيعية التي تفيد جمال المرأة من دون أن تؤذيه، إستطاعت هذه المرة أن تكتشف أفضل الحيل الطّبيعية التي تفتّح لون الشعر بعيداً عن الصّبغة، تعرّفي عليها مع ياسمينة واكتشفي كيفية تطبيقها لتتألقي بإطلالة ناعمة ومتجددة تليق بك!

ias

البابونج مع عصير الليمون: يعتبر البابونج وعصير الليمون من أكثر المكونات الطّبيعية التي لا تكتفي فقط بتفتيح لون الشعر إنما تعمل أيضاً على تغذيته وحمايته من التلف. أغلي كمية كافية من شاي البابونج في المياه وانتظري حتى تصبح باردة لتضيفي عليها كوبا صغيرا من عصير الليمون. طبّقي الخلطة قبل غسل شعرك واتركيها لـ 30 دقيقة على الأقل . يمكنك الإستعانة بحرارة المجفف من أجل الحصول على نتيجة أسرع.

4 عادات يقال انها تفيد الشعر لكنها في الحقيقة تؤذيه

صودا الخبز: في حال أردت إضافة الخصل الفاتحة بلون ناعم الى الشعر، ما عليك سوى الإستعانة بصودا الخبز. أضيفي ملعقة صغيرة منه الى كمية بسيطة من الشامبو وطبّقيه على أطراف خصل الشعر التي تودّين تفتيحها. أتركي المزيج لساعة من الوقت قبل غسله بالمياه الفاترة. ستحصلين بعد ثاني إستعمال على نتيجة رائعة.

المشروبات الغازية: هل تعلمين أن جميع المشروبات الغازية تساهم في تفتيح لون الشعر لاسيما إن عرّضته لحرارة الشمس؟ كل ما عليك فعله هو اختيار المشروب الغازي بطعمة البرتقال، واعتماده على أطراف خصل الشعر لـساعة من الوقت تحت أشعة الشمس. ستحصلين فور غسل شعرك على نتيجة مثالية.

إقرأي المزيد: 4 اسرار خلف تألق جنيفر آنستون بشعر كثيف ولامع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية