أفضل 3 حيل طبيعية للتألق بأسنان بيضاء في عطلة العيد

أفضل 3 حيل طبيعية للتألق بأسنان بيضاء في عطلة العيد

فئة كبيرة من النساء، تلجأ الى تبييض أسنانها قبل مناسبات مهمة في حياتها، وعادة تتجه المرأة نحو الإستعانة بعلاج "الليزر" الباهظ الثمن، أو من خلال شراء الأدوية الكيميائية التي تضر بالطبقة الأولى من الأسنان. فمن منطلق المحافظة على إبتسامة مثالية لأطول فترة ممكنة، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أفضل 3 حيل طبيعية تمنحك النتيجة التي تتمنين. إكتشفيها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

ias

-إستعيني بالبيكينج صودا ومعجون الأسنان: أضيفي على ملعقى صغيرة من البيكينج صودا، أخرى كبيرى من معجون الأسنان الغني بالمواد المنظفة والمبيضة للأسنان. أخلطي المكونات جيداً، وطبّقيها في ورق الألومينيوم وغلفي بها أسنانك لـ 30 دقيقة على الأقل. اعتمدي هذه الخلطة لمدة 5 أيام وستلاحظين النتيجة الرائعة.

  • إستعيني بقشر الليمون والكركم: يمكنك أيضاً الإستعانة بقشر الليمون والكركم، وذلك من خلال تطبيق القليل من الكركم المنطقة الداخلية من قشرة الليمون وفرك الأسنان بها لـ 15 دقيقة على الأقل. أغسلي فمك بعدها بالمياه الفاترة والملح واحصلي على نتيجة رائعة بعد 10 أيام من الإستعمال.

  • إستعيني بخل التفاخ وزيت الزيتون: يمكنك أيضاً الإستعانة بخل التفاح الطّبيعي، أضيفي على ملعقة كبيرة منه أخرى صغيرة من زيت الزيتون، أخلطي المكونات جيداً وطبّقي المزيد أيضاً في ورق الألمونيوم قبل تغليف الأسنان بها لـ 30 دقيقة على الأقل. ستحصلين في اليوم العاشر على نتيجة رائعة.

إقرأي المزيد: تعرفي على اهم وصفات تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية