أفضل 5 مهارات لعلاقة سعيدة مع الشريك

أفضل 5 مهارات لعلاقة سعيدة مع الشريك

نكشف لك اليوم عن أفضل 5 مهارات لعلاقة سعيدة مع الشريك، حيث لا بدّ أن تمتلك علاقتكِ بالشريك مجموعة عوامل تجعلها متينة وتعطيها استمرارية أكبر ومحفزّا لتطويرها. وبعد أهم النصائح كي تجدي الشريك المناسب حان وقت كيفية الحفاظ عليه. 

ias

وهذه العوامل او بالأحرى مهارات من شأنها ان تجعلكِ سعيدة في علاقتك وتضمن لك الابتعاد عن المشاكل المعتادة بين الثنائيات قدر الامكان.

العطف

حتى لو كنتِ تعرفين شريكك منذ فترة طويلة، حاولي أن تضعي نفسه مكانه وأدركي أنه قد يرى بعض الأشياء بشكل مختلف عنك، لذلك يستحسن الاستماع إلى محاولة فهم ما يشعر به الشريك والتعاطف مع حالته.

التواصل

التواصل هو أحد أهم المهارات في أي علاقة، حيث تكونين قادرة على تحديد ما تشعرين به بشكل واضح يعني أنه يمكن حلّ اي عقبة صغيرة قد تتطور الى أمر أسوأ في وقت مبكر من العلاقة. وكنا قد اشرنا سابقا الى أمور لو نطلبها في العلاقة العاطفية تفقد قيمتها ومعناها

الجدال

الاختلافات بينك وبين شريكك أمر لا مفر منه إلى حد كبير. وفي بعض الأحيان، يتعلق الأمر بمحاولة الجدال بشكل أفضل. احرصي على استخدام مشاعرك اثناء الجدال مع الشريك بدلاً من مهاجمته.

الالتزام

في علاقة طويلة الأمد، الالتزام يعني الاستعداد للعمل مع الشريك لحل الصعوبات والتخطيط للمستقبل معًا وتوضيح الهواجس وحماية ما تمّ الاتفاق عليه قبل الدخول في العلاقة. والامر يتطلب منك المثابرة والعمل الجاد للحفاظ على العلاقة. 

الحب

يمكننا الجزم، انّ لا علاقة جدّية من دون حبّ. ولا علاقة طويلة الأمد من دون حب. وتشمل هذه الكلمة معان كثيرة تجعل من العلاقة متينة وتشمل الحب والانجذاب النفسي والجسدي بينك وبين الشريك؛ الصداقة والاستمتاع بصحبته الى جانب وتبادل الاهتمامات.

ونختم مع عبارات يحب كل رجل أن يسمعها من شريكته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية