أفضل 5 وجهات سياحية لتمضية عطلة عيد الأضحى 2019

أفضل 5 وجهات سياحية لتمضية عطلة عيد الأضحى 2019

أفضل 5 وجهات سياحية لتمضية عطلة عيد الأضحى 2019

ليس هناك أفضل من عطلة عيد الأضحى للهروب من روتينك اليومي! سواء كنت تبحثين عن ملاذٍ هادئٍ أو مزدحم، في ما يلي نستعرض أفضل الوجهات السياحية لتحتفلي بالعيد على طريقتك.

ias

بالي

بالي
بالي

بطبيعتها الساحرة وتراثها الغني وحضارتها العريقة، تقدّم لك جزيرة بالي الإندونيسية وجهةً مثالية لتمضية عطلة عيد الأضحى. بدءاً بمعبد تانا لوت، مروراً بمدينة أوبود وسيمينياك، وصولاً إلى حقول الأرز وشاطئ كوتا، تجمع هذه الجزيرة ما بين المتعة من جهة والثقافة من جهة أخرى لتمنحك تجربةً سياحية استثنائية وفريدة من نوعها.

باكو

باكو
باكو

بموقعها في مفترق الطرق ما بين الغرب والشرق، لا تشبه مدينة باكو أي مكانٍ زرته سابقاُ! من أشهر معالمها نذكر: المدينة القديمة المعروفة بـ"Icharishahar"، مسجد بيبي هيبات، ومتحف السجاد الأذربيجاني.

تبحثين عن الملابس، والمجوهرات، والعطور؟ لا تفوّتي إذاً تجربة التسوق غير المتوقعة في عاصمة أذربيجان!

تبليسي

تبليسي
تبليسي

عاصمة جورجيا، تعكس مدينتها القديمة بالحصى تاريخاً طويلاً ومعقداً جعل منها وجهةً تستحق زيارتك في عطلة عيد الأضحى. في حال تسنّت لك فرصة السفر إلى تبليسي، ننصحك بعدم تفويت وجهات مثل أبانوتوبوني، وجسر السلام، وقلعة ناريكالا، وشارع روستافيلي، وغيرها من المواقع.

زنجبار

زنجبار
زنجبار

بدءاً بتاريخها الغني وصولاً إلى شواطئها الساحرة، تقدّم مدينة زنجبار في تانزانيا كل ما تبحثين عنه لرحلةٍ من الأحلام! هناك، ننصحك بتمضية يومٍ في ستون تاون، استكشاف غابة جوزاني، ومشاهدة غروب الشمس أو شروقها في شاطئ نونجوي.

الإسكندرية

الإسكندرية
الإسكندرية

مع مزيج مثالي من المدن الكبرى الحديثة، والتاريخ الطويل، والمناظر الطبيعية الخلابة، تقدّم لك مدينة الإسكندرية ملاذاً لا يُمكن مقاومته خلال عطلة عيد الأضحى. هناك، تتنوع الأماكن والمعالم السياحية التي يمكنك اكتشافها كالمتاحف، والمواقع الدينية، والمساجد الأثرية. لا تفوّتي أيضاً الرحلات في البواخر، والسباحة، والسهر في المقاهي والمطاعم المتنوعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية